نيمار يغيب عن جنازة بيليه ويكتفي بارسال والده

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار دا سيلفا وبيليه - Getty
نيمار دا سيلفا وبيليه - Getty
دبي -الشرق

يغيب المهاجم الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" عن جنازة الأسطورة بيليه اليوم الثلاثاء 3 يناير، حسب ما أكده والد اللاعب لوسائل إعلام محلية.

وظهر نيمار الأب يُصلي بمُفرده، يوم أمس الاثنين، جوار نعش بيليه في ملعب نادي سانتوس "أوربانو كالديرا" دون نجله الشهير لاعب باريس سان جيرمان.

وأكد والد نيمار غياب نجله عن مراسم جنازة بيليه بسبب انشغاله بمباريات باريس سان جيرمان، رغم تعرضه للإيقاف المحلي عن اللعب أمام لانس أول أمس الأحد بعد طرده في مباراة ستراسبورج الأسبوع الماضي.

وقال في تصريحات نقلها راديو RMC الفرنسي "إنه وقت حزين لعائلة بيليه ولنا جميعًا. اليوم نحن ندعم أسرته، نحن جميعًا سنفتقده".

وأضاف "بيليه ألهم الكثير من الناس والرياضة، وأوصلنا إلى هنا اليوم بعد أن ألهم جميع الأجيال، لهذا السبب طلب مني ابني أن أكون هنا مكانه لتقديم الدعم لعائلة بيليه".

والد نيمار دا سيلفا يحضر جنازة بيليه ويواسي عائلته في ملعب نادي سانتوس 2-1-2023
والد نيمار دا سيلفا يحضر جنازة بيليه ويواسي عائلته في ملعب نادي سانتوس 2-1-2023 - Getty

وأتم حديثه "نحن لم نخسر رياضياً فحسب، بل فقدنا الشخص والمواطن بيليه إديسون أرانتيس. نحن في حزن كبير، ونيمار لن يستطيع أن يأتي".

ويتساوى نيمار دا سيلفا مع بيليه في نفس رصيد الأهداف الدولية مع منتخب البرازيل الأول "77 هدفاً" بفضل الهدف الذي سجله في مباراة البرازيل وكرواتيا بالدور ربع النهائي من مونديال 2022.

تصنيفات