نجما بوروسيا دورتموند: لا نفهم ماذا حدث لنا أمام ماينتس

time reading iconدقائق القراءة - 2
حزن جمهور بوروسيا دورتموند بعد ضياع لقب البوندسليغا 2023 - Reuters
حزن جمهور بوروسيا دورتموند بعد ضياع لقب البوندسليغا 2023 - Reuters
دبي-الشرق

سيطرت حالة من الدهشة على نجوم بوروسيا دورتموند الألماني، بعد التعادل المخيب الذي تعرض له الفريق أمام ماينتس في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الألماني، وكان الثنائي ماتس هوملز وإيمري تشان أبرز اللاعبين الذين تحدثوا وعبروا عن صدمتهم لوسائل الإعلام المحلية.

وانتشر الحزن في أرجاء ملعب بوروسيا دورتموند سيغنال إيدونا بارك بعد خسارة لقب الدوري الألماني في الجولة الأخيرة لصالح نادي بايرن ميونيخ بسبب التعادل المخيب مع ماينتس تحت أنظار 81 ألف متفرج، ليستمر غياب دورتموند عن آخر تتويج بلقب الدوري لـ 11 سنة متتالية.

وقال إيمري تشان وهو في حالة ذهول تام لقناة سكاي سبورت ألمانيا: "من الصعب إيجاد الكلمات، لقد كنا قريبين جداً، لا أحد يستطيع إلقاء اللوم على الفريق لقد فعلنا كل ما في وسعنا وقدمنا كل شيء، في النهاية لم يتحقق ما كنا نريده".

جمهور دورتموند يلقي بدرع البوندسليغا على الأرض بعد خسارة اللقب عام 2023
جمهور دورتموند يلقي بدرع البوندسليغا على الأرض بعد خسارة اللقب عام 2023 - Reuters

أكمل تشان: "دورتموند لديه أفضل المشجعين في العالم، يمكنك رؤية ذلك اليوم".

بينما قال المدافع ماتس هوملز "اليوم كان يجب أن نحسم الأمور لكننا لم نفعل، لا أستطيع أن أفهم بالضبط ما جرى معنا أمام ماينتس الذي كان فعالاً للغاية اليوم ولعب من أجل الفوز على مدار الشوطين".

 

وأضاف هوملز الذي حمل شارة القيادة اليوم: "ذهبوا علينا بعدة فرص واستطاعوا تسجيل هدفين خلال الشوط الأول. الأجواء في الملعب كانت ملهمة للغاية، لقد كان (الجمهور) رائعاً نادراً ما شاهدت هذا الأمر في حياتي. إنه يظهر مدى روعة الجماهير وكم هو ناد رائع، صراحة أردنا الاحتفال معاً".

على أي حال، احتفل جمهور النادي باللاعبين المحبطين الذين وقفوا أمام المدرج الجنوبي تحت أهازيج "كلنا أولاد من دورتموند" كما تم الاحتفال بالمدرب إيدين تيريزتش بترديد الأغاني حيث غلبته الدموع.

اقرأ أيضاً

تصنيفات