قرعة كأس الكونفدرالية توقع اتحاد الجزائر مع الجيش الملكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية - Sports.asharq/mahmoudmaher
قرعة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية - Sports.asharq/mahmoudmaher
دبي -محمود ماهر

سُحبت مساء اليوم الاربعاء 5-4-2023 قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023/2022، في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور وفود الأندية المتأهلة من دور المجموعات.

انتهت مرحلة دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية مطلع هذا الأسبوع بتأهل أندية مارومو جالانتس وأسيك ميموزا والجيش الملكي ويانغ أفريكاز كمتصدري للمجموعات الأربع، بينما احتلت أندية اتحاد العاصمة الجزائري وريفرز يونايتد وبيراميدز المصري والاتحاد المنستيري التونسي المركز الثاني في المجموعات.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي في دور الـ 8، بينما وقع وصيف نسخة 2020، بيراميدز المصري، في مواجهة مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، الذي يُعد أحد الأندية حديثة العهد على المشاركات القارية.

وسيواجه المتأهل إلى نصف النهائي من مباراة الاتحاد الجزائري والجيش الملكي، سيلاقي الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري.

نتيجة قرعة ربع الكونفدرالية 2023

بيراميدز المصري Vs مارومو جالانتس الجنوب إفريقي (الذهاب في مصر)

الاتحاد المنستيري التونسي Vs أسيك ميموزا الإيفواري (الذهاب في تونس)

اتحاد العاصمة الجزائري Vs الجيش الملكي المغربي (الذهاب في الجزائر)

ريفرز يونايتد النيجيري Vs يانغ أفريكانز التنزاني (الذهاب في نيجيريا)

نتيجة قرعة نصف نهائي الكونفدرالية

الفائز من مباراة ريفرز يونايتد النيجيري ويانغ أفريكانز التنزاني ، سيواجه الفائز من مباراة بيراميدز المصري ومارومو جالانتس الجنوب إفريقي، في نصف النهائي الأول للكونفدرالية 2023.

الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري ، سيواجه الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي، في نصف النهائي للكونفدرالية 2023.

صورة القرعة من كاف

صورة نتيجة قرعة ربع نهائي الكونفدرالية 2023
صورة نتيجة قرعة ربع نهائي الكونفدرالية 2023 - Tv/beIN

ومن المتوقع إقامة مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من الكونفدرالية بداية من منتصف الشهر الجاري، ما بين 15 إلى 17 أبريل، في انتظار إعلان المواعيد الرسمية من الكاف، وستجدونها في قسم الكونفدرالية بموقع "الشرق رياضة" فور اعلانها.

تصنيفات