ناغلسمان: سنواصل التحكم في باريس سان جيرمان بنفس الطريقة

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ - Reuters
يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ - Reuters
دبي -الشرق

أشاد المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ "يوليان ناغلسمان" بلاعبيه بعد الفوز الثمين الذي حققوه خارج الديار، مساء الثلاثاء، على نادي باريس سان جيرمان في ملعب "حديقة الأمراء" لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتصر العملاق الألماني بهدف دون رد سجله الجناح الدولي الفرنسي كينغسلي كومان مع بداية الشوط الثاني من المباراة، بتسديدة مُتقنة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه كرة عرضية من الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز.

وعلق ناغلسمان على أحداث المباراة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، قائلاً "تحكمنا بشكل جيد في المباراة. ركزنا على الكرة، وفي النهاية ضغطنا عليهم كفريق واحد".

وحذر المدرب الألماني الشاب من الافراط في الاحتفال، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز على اللعب بنفس الطريقة خلال مباراة الإياب مطلع شهر مارس المقبل.

وأضاف ناغلسمان "لم نُحقق أي شيء بعد، سنواصل العمل بنفس الطريقة عندما نرى أنفسنا أمام جماهيرنا في مباراة الإياب".

ووصلت نسبة استحواذ بايرن ميونيخ في الشوط الأول فقط إلى 60%، واستمر الوضع كما هو عليه مطلع الشوط الثاني، لينجح الفريق في تسجيل هدف أول، قبل أن يتألق حارس باريس دوناروما في إنقاذ 3 فرص مؤكدة للتسجيل في غضون 4 دقائق.

وسيغيب المدافع الدولي الفرنسي بنجامين بافار عن مباراة العودة بعد تعرضه للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 92 بسبب تدخل خشن على ليونيل ميسي بالقرب من منطقة الجزاء.

وقام ناغلسمان بتغيير الخطة التي خاض بها مباراة اليوم أمام باريس سان جيرمان أثناء سير اللعب، حيث بدأ بالرسم التكتيكي 4-4-2 بوجود بافار وكانسيلو على طرفي الملعب، وفي عمق الدفاع دي ليخت وأوباميكانو، ثم قام بتغييرها في الشوط الثاني إلى خطة 3-4-2-1 حين سحب كانسيلو وأشرك ألفونسو ديفيز كظهير جناح، ليحول بافار للعب كمدافع ثالث مع دي ليخت وأوباميكانو.

تصنيفات