مُلاّك ليفربول يعرضون النادي للبيع

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد صلاح مع مدرب ليفربول يورغن كلوب - Pool via REUTERS
المصري محمد صلاح مع مدرب ليفربول يورغن كلوب - Pool via REUTERS
تونس زياد عطية

كشفت تقارير إعلامية عن خبر صادم لعشاق نادي ليفربول الإنجليزي، يتمثل في عرضه للبيع بشكل كامل، بعدما تغير موقف مجموعة "فينواي الرياضية" الماكلة للنادي.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية في تقرير نشرته اليوم الإثنين: "تم طرح نادي ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي"، مؤكدة أن مجموعة فينواي ترى أن اللحظة مناسبة.

ووفقًا لنفس المصدر فإن ملاك ليفربول رفضوا البيع في وقت سابق، لكن موقفهم تغير في الوقت الحالي، حيث تنفتح مجموعة فينواي على مقترحات البيع وأبدت استعدادها للتفاوض والاستماع للعروض المقدمة لديهم في الوقت الحالي.

ومن جانبها قالت مجموعة "فينواي"، في بيان نشرته صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "سنكون منفتحين على بيع النادي بموجب الشروط والأحكام الصحيحة، حيث تلقينا بشكل متكرر اهتماما بشراء ليفربول من أطراف ثالثة يسعون إلى أن يصبحوا مساهمين في النادي". مضيفة "لقد قالت فينواي من قبل إننا سننظر في جلب مساهمين جدد إذا كان ذلك في مصلحة ليفربول كناد وبموجب الشروط والأحكام الصحيحة".

وبعد أن تولت مجموعة فينواي ملكية ليفربول، فاز النادي بأول لقب له بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وصل أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، وفاز باللقب في عام 2019 ضد مواطنه توتنهام.

تصنيفات