ميسي: النهائي غريب جداً... وأريد الاستمرار في المنتخب

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليونيل ميسي ينظر إلى كأس العالم بعد نيله جائزة الكرة الذهبية - 18 ديسمبر 2022 - Reuters
الأرجنتيني ليونيل ميسي ينظر إلى كأس العالم بعد نيله جائزة الكرة الذهبية - 18 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

وصف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نهائي كأس العالم ضد فرنسا بأنه "غريب جداً"، معتبراً أنه كان "محظوظاً" لأنه "حقق كل شيء في مسيرته" الكروية، بعد فوزه باللقب.

وقال: "إنه لأمر مثير للإعجاب أن ينتهي بهذه الطريقة. كنت أعلم... قلت ذلك سابقاً إن الله سيمنحني (الكأس). كان لديّ شعور بحصول ذلك، مرة أخرى جعلني سعيداً جداً".

وأضاف: "كانت مباراة غريبة جداً، تعادلنا 2-2 كما حدث ضد هولندا وتقدّمنا في الوقت الإضافي... الحمد لله أنه قدّم لي كل شيء وأكاد أنهي مسيرتي. لم يعد في إمكاني أن أطلب أي شيء آخر. الختام بهذا الشكل أمر مثير للإعجاب".

وتابع ميسي: "لا شيء بعد ذلك، ماذا سيكون هناك؟ بعد الفوز بكوبا أميركا وكأس العالم، حصل ذلك لي تقريباً في نهاية مسيرتي. ولكن من ناحية أخرى، أحبّ كرة القدم، أستمتع بما أفعله وبالمنتخب. وأريد الاستمرار في أن أشعر بمزيد من المباريات بوصفي بطلاً للعالم".

وزاد: "الكل يريد هذه (الكأس)، إنه حلم صغير لأي شخص. كنت محظوظاً لأنني حققت كل شيء في مسيرتي، والآن سأستمتع بها معكم. كان علينا أن نكون أبطالاً ونحن كذلك".

وأضاف: "إنه جنون... انظروا كيف هي (كأس العالم)، إنها رائعة. أردتها كثيراً. كانت لديّ رؤية بأن هذا (سيحدث)... كانت تقترب".

تصنيفات