مورينيو يريد ضمانات للاستمرار مع نادي روما

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو مدرب روما في لقاء فريقه أمام سالزبورغ - 23 فبراير 2023 - Reuters
جوزيه مورينيو مدرب روما في لقاء فريقه أمام سالزبورغ - 23 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يبدو غامضاً مع نادي روما، مع تمسكه بضمانات تكفل له الاستمرار في نادي العاصمة الإيطالية.

وارتبط إسم المدرب البرتغالي بعديد الاحتمالات، أهمها العودة لتدريب ريال مدريد أو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مع أخبار تتعلق بتدريبه لمنتخب البرتغال أو البرازيل.

وقالت صحيفة "ماركا" في وقت سابق أن ريال مدريد لا يفكر في عودة مورينيو الذي عاش فترة مميزة في بيت الملكي ما بين 2010 و2013.

وأفادت الصحيفة أن الأخبار الواردة من إيطاليا تشير أن مستقبل مورينيو في روما غير واضح. وأن لديه عقداً حتى 30 يونيو 2024. أي موسم آخر بعد الموسم الحالي.

وبعد أن توج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، ما زال روما يراهن على لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم مع بلوغ الدور ربع النهائي، وينافس في الدوري الإيطالي على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقالت "ماركا" أن مورينيو يريد ضمانات للاستمرار مع روما. من جانبها كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن بقاء مورينيو في روما سيعتمد على الضمانات الفنية التي يتلقاها من إدارة الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

وتتمثل الضمانات أساساً في إبرام صفقات جيدة خلال سوق الانتقالات الصيفي تكون قادرة على تقديم الإضافة النوعية للفريق، في وقت نجح فيه ملاك روما الأميركيين في الخروج بالفريق من الأزمة المالية والإدارية بصرف أكثر من 500 مليون يورو خلال السنوات الأخيرة.

وكان هناك حديث في مناسبات عديدة عن "خلافات" بين مورينيو وتياغو بينتو المدير التنفيذي لروما، وهو أمر نفاه الطرفان في مؤتمراتهما الصحفية. وقال بيترو بيراردي، المدير الإداري لروما، في فبراير الماضي: "إنني مقتنع بأن مورينيو سيكون مدرباً لروما العام المقبل أيضاً".

تصنيفات