لوتشيانو موجي المدير العام السابق لنادي يوفنتوس - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مودجي يوجه نصيحة لإدارة يوفنتوس عن المدير الرياضي الجديد

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

قدم المدير العام السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي لوتشيانو مودجي نصيحته بشأن المدير الرياضي الجديد الذي تنوي الإدارة التعاقد معه قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية 2023.

واستقال جميع أعضاء مجلس إدارة يوفنتوس قبل نهاية العام الماضي في أعقاب اتهامهم بالتلاعب في أسعار صفقات اللاعبين الذين انضموا للفريق على مدار الثلاث سنوات الماضية.

ويستمر النادي الملقب بالسيدة العجوز في بناء نفسه من جديد بعد انهياره من الناحية الإدارية مع أندريا أنيلي وبافل نيدفيد في الفترة الأخيرة.

وتتم الآن متابعة مدير رياضي جديد من قبل يوفنتوس لحل المشاكل وإعادة النادي على الطريق الصحيح، وقد كشف مودجي عن توصيته لوسائل الإعلام في هذا الصدد.

قال لوتشيانو مودجي لراديو بيانكونيرا نهاية هذا الأسبوع: "أعتقد أن كريستيانو جونتولي سيكافح لمغادرة نادي نابولي في الفترة القادمة، أنا أحب هؤلاء المدراء الذين لا يقولون إنهم تصرفوا بمفردهم، لكنهم فعلوا ذلك بالتعاون مع الرؤساء، أحب النوع الصادق مع نفسه".

أكمل حديثه "أحب كذلك رؤية إيغلي تار كثيراً في يوفنتوس. ربما لن ينتقل من لاتسيو، لكنني كنت سأحاول التوقيع معه".

وكان يوفنتوس تعرض في وقت سابق هذا الموسم لخصم 15 نقطة من رصيده بسبب ما اقترفته الإدارة من أخطاء، لكن بعد استئناف الإدارة المؤقتة للحكم تم رفع العقوبة ليقفز الفريق من المركز الثامن إلى المركز الثاني، ويستعيد آماله في المنافسة على اللقب.

وأوقف يوفنتوس نزيف نقاطه في السيري آ، بالفوز الذي حققه على ليتشي في الجولة 33 ليلة أمس الاربعاء بهدفين لهدف، ليحافظ على تواجده في المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الثاني.

ومني الفريق بثلاث خسائر متتالية في الجولات الخمس الماضية، بالاضافة لتعرضه للتعادل أمام بولونيا، الأمر الذي أدى لانتهاء المنافسة بينه وبين نابولي على لقب الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً: