من إنجلترا وإيطاليا والسعودية.. العروض تنهال على ياسين بونو

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى المغرب ياسين بونو في تدريبات إشبيلية 12-3-2023 - Twitter/@sevilla
حارس مرمى المغرب ياسين بونو في تدريبات إشبيلية 12-3-2023 - Twitter/@sevilla
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن المغربي ياسين بونو حارس نادي اشبيلية الناشط في الدوري الإسباني تلقى عروضاً كثيرة من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي ومن الدوري السعودي أيضاً.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، يوم الثلاثاء، إن مباراة إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي ربما تكون الأخيرة للحارس المغربي مع إشبيلية الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2025.

ووفقاً للتقرير، فإن ناديي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا من الدوري الإنجليزي مهتمان بالحصول على خدمات الحارس البالغ عمره 32 عاماً. ويعد أوناي إيمري مدرب الفيلانز من المعجبين بأداء الحارس المغربي، ويملك فيلا في صفوفه الحارس المتوج بالمونديال إيميليانو ماريتينيز.

ومن إيطاليا، أبدى إنتر ميلان الذي أنهى الموسم في المركز الثالث، اهتمامه بالحارس المغربي. ويضم إنتر في صفوفه الحارس الكاميروني أندري أونانا لكنّه يبحث عن بديل له بعد رحيل الحارس الثاني سمير هندانوفيتش.

وقالت "أس" إن العروض لم تأتِ فقط من أوروبا، وهناك اهتمام من المملكة العربية السعودية بالحارس المغربي الدولي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت مؤخراً أن نادي الأهلي، العائد حديثاً لدوري روشن، مهتم بالحارس المتألق، وسيقدم عرضاً مميزاً لإشبيلية وكذلك لبونو.

ووفقاً للتقرير نفسه، فإن إدارة إشبيلية لن تنظر للعروض التي تقل قيمتها المالية عن 20 مليون يورو.

وكان النادي الأندلسي قد حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي. ونال بونو جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة.

اقرأ أيضاً

تصنيفات