منتخب الامارات يواصل نتائجه السلبية وإصابة خطيرة لكايو كانيدو

time reading iconدقائق القراءة - 2
اصابة كايو كانيدو في مباراة الامارات وطاجكستان الودية 25-3-2023 - ُTV/ADsports
اصابة كايو كانيدو في مباراة الامارات وطاجكستان الودية 25-3-2023 - ُTV/ADsports
دبي -محمود ماهر

واصل منتخب الامارات الأول لكرة القدم نتائجه السلبية للمباراة الرابعة على التوالي، مساء اليوم السبت 25 مارس 2023، حين تعادل من دون أهداف مع منتخب طاجكستان، في لقاء ودي ضمن أجندة فيفا للمباريات الدولية.

واستضاف ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، مواجهة الإمارات ضد طاجكستان، مساء اليوم السبت، والتي شهدت بعد انتصاف وقتها الأصلي بنحو 5 دقائق، إصابة خطيرة لمهاجم الأبيض كايو كانيدو في الكتف، بعد سقوط خاطيء لحظة انفراده بحارس المرمى.

وتحصل كايو كانيدو على تمريرة رائعة في عمق دفاع طاجكستان عند الدقيقة 65، فشل في استقبالها بشكل سليم، لتهرب منه الكرة وتجد الحارس الذي خرج من مرماه في توقيت مثالي للامساك بها، ليصطدم به كايو الذي لم يتحكم في سرعته كما ينبغي ليسقط بشكل سيء للغاية على كتفه الأيسر، ما ترتب عليه تغييره بعد دقيقتين.

نتائج منتخب الإمارات السلبية مستمرة

يُعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي للمنتخب الإماراتي، بعد التعادل مع قطر في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة كأس الخليج العربي خليجي 25 في العراق بنتيجة 1/1.

وخسرت الإمارات أول مباراتين لها في خليجي 25 أمام البحرين 1/2 ثم الكويت 1/صفر، لتودع البطولة بنقطة وحيدة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي اعتذر عن حضور مهرجان احتفال فياريال بعيد ميلاده المئوي، مساء اليوم السبت، على ملعب لاسيراميكا، حيث تمت دعوة ريكيلمي وجميع أساطير الفريق للعب لقاء احتفالي ضد منتخب أساطير إسبانيا.

ويرجع آخر فوز حققه المنتخب الإماراتي إلى لقاء ودي في نهاية شهر ديسمبر 2022 بهدف دون رد أمام منتخب لبنان، علماً بأن الفريق فاز كذلك أمام كازاخستان في لقاء ودي بمنتصف شهر نوفمبر 2022 بنتيجة هدفين لهدف.

وقبل الفوز على كازاخستان ولبنان، كان منتخب الامارات خسر 4 مباريات متتالية أمام أستراليا في تصفيات مونديال 2022، ثم أمام باراغواي وفنزويلا والأرجنتين في لقاءات ودية ضمن أجندة الفيفا للمباريات الدولية الودية.

تصنيفات