معلومات متضاربة بشأن رحيل مودريتش عن ريال مدريد إلى السعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش خلال مباراة بين ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الاسباني - 27 مايو 2023 -  DPPI via AFP
لوكا مودريتش خلال مباراة بين ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الاسباني - 27 مايو 2023 - DPPI via AFP
دبي-الشرق

أفاد موقع "أوكي دياريو" الإسباني، بأن الكرواتي لوكا مودريتش طلب الرحيل عن ريال مدريد، بعد تلقيه عرضاً مغرياً من المملكة العربية السعودية.

لكن إذاعة "كادينا سير" بثت أن مودريتش يريد البقاء في ريال مدريد، ولا يخشى المنافسة بعد الانضمام الوشيك للاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند.

وأضافت أن اللاعب الكرواتي لم يتلقَ أي عرض من السعودية، بل واحداً من ناد قطري قبل أسابيع، تجاهله نتيجة رغبته في البقاء مع ريال مدريد.

"تحوّل دراماتيكي"

"أوكي دياريو" ذكر أن مودريتش أبلغ النادي أنه يريد الرحيل، بعد تلقيه عرضاً بقيمة 120 مليون يورو لثلاثة مواسم. وتابع أن تجديد عقده كان "على المسار الصحيح في الأسابيع الأخيرة"، مستدركاً أن ثمة "تحوّلاً دراماتيكياً للأحداث" و"كل شيء يشير" إلى أنه سينهي حقبته في ريال مدريد، الذي انضمّ إليه عام 2012، إذ أن النادي "سيسمح له بتقرير مستقبله".

الموقع أشار إلى أن مورديتش (37 عاماً) أمضى "أسابيع في التفكير" بالأمر، مرجّحاً أن يكون العرض السعودي الأخير "بدّل رأيه"، ممّا يعني أنه قد يلعب آخر مباراة له مع ريال مدريد الأحد المقبل، ضد أتلتيك بلباو في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني.

واعتبر أن هذا الوضع مع مودريتش يمكن أن يفسّر التقارب الأخير بين ريال مدريد وداني سيبايوس، الذي قد يقبل آخر عرض قدّمه له النادي لتجديد عقده.

وأضاف الموقع أن النادي الإسباني يتمسك بسياسته المعتمدة مع أساطيره، إذ لا يعترض على رحيل لاعب يعتبر أنه يستحق تقرير مستقبله.

يتزامن ذلك مع معلومات تفيد برحيل وشيك للفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي. وأفاد الموقع بأن ريال مدريد يعتقد بنسبة 90%، أن هذه الصفقة ستتم في الأيام المقبلة.

تصنيفات