مصطفى محمد يُنقذ نانت من الخسارة ويُنهي عقمه التهديفي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مصطفى محمد يسجل هدف تعادل نانت امام كليرمون فوت - 30-10-2022 - AFP
مصطفى محمد يسجل هدف تعادل نانت امام كليرمون فوت - 30-10-2022 - AFP
القاهرة - محمود ماهر

أنقذ المهاجم الدولي المصري «مصطفى محمد» فريقه نانت من خسارة مؤكدة أمام فريق كليرمون فوت بالجولة 13 من الدوري الفرنسي هذا الأسبوع، رغم مشاركته كبديل خلال الشوط الثاني من المباراة التي استضافها نانت.

وفقّد مهاجم مصر الأول مكانه في التشكيل الأساسي لفريق نانت الفرنسي، بسبب العقم التهديفي الذي عاني منه في الآونة الأخيرة، حيث حُرم من المشاركة منذ البداية أمام كليرمون فوت بالجلوس على دكة البدلاء.

وفَضل المدير الفني لنادي نانت «انطوان كومبواري» الاعتماد على المهاجم الكاميروني «إيجناتيوس جاناجو» الذي سجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات للفريق في جميع المسابقات.

كما تواجد الجناح النيجيري المتألق «موسيس سيمون» مع اللاعب الفرنسي لودوفيك بلاس على طرفي الملعب لمعاونة إيجناتيوس.

وتلقت شباك نانت هدف في الدقيقة 54 بواسطة «بورجيس» بعد تمريرة من جيرمان بيلا، ليقرر المدير الفني لنانت التحرك بعدها بأربع دقائق بإشراك مصطفى محمد بدلاً من سامويل موتوسامي، وبعد سلسلة من المحاولات الجادة وإهداره لفرصتين مؤكدتين، نجح نانت في تسجيل هدف التعادل بواسطة مصطفى محمد في الدقيقة 73 بعد تمريرة من «جاناجو».

وكان مصطفى محمد قبل تلك المباراة اكتفى بتسجيل هدف يتيم مع نانت في آخر 7 مباريات لعبها ما بين الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

وجاء هدفه الوحيد على مدار هذا الشهر أمام نادي بريست في الجولة 11 من الدوري الفرنسي يوم 16 أكتوبر الماضي، عندما فاز نانت 4-1.


وفي المُجمل سجل مصطفى محمد 4 أهداف في 13 مباراة بالدوري الفرنسي، وهدفًا وحيدًا من 5 مباريات في الدوري الأوروبي.

تصنيفات