مصدر يكشف لـ"الشرق" موعد انتظام الثنائي المصاب في تدريبات المغرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة من الحصة التدريبية للمنتخب المغربي استعدادا لمونديال قطر 2022 - صورة من الاتحاد المغربي لكرة القدم
صورة من الحصة التدريبية للمنتخب المغربي استعدادا لمونديال قطر 2022 - صورة من الاتحاد المغربي لكرة القدم
الرباط-- الشرق

يُواصل المنتخب المغربي تحضيراته لمشاركته المنتظرة في كأس العالم قطر 2022، بعد أن اكتملت صفوفه خلال الساعات القليلة الماضية.

وانتصر "أسود الأطلس" على منتخب جورجيا، مساء الخميس، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة الشارقة الإماراتية.

وقالت مصدر قريب من الجهاز الفني للمنتخب لـ"الشرق" يوم الجمعة، إن حالة اللاعبيْن المصابيْن زكرياء أبو خلال لاعب نادي تولوز الفرنسي وعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة المعار إلى أوساسونا الإسباني "مطمئنة ولا تدعو للقلق".

وأوضح المصدر نفسه، أن أبو خلال والزلزولي يُواصلان الالتزام ببرنامجهما الاستشفائي مع المعد البدني والطاقم الطبي للمنتخب المغربي، قبل اللاتحاق بالمجموعة خلال الحصص التدريبية القائمة.

وأضاف: "أبو خلال والزلزولي سيلتحقان بالحصص التدريبية الجماعية لـ"أسود الأطلس" بعد غد الأحد على أقصى تقدير، وسيكون بإمكان المدير الفني وليد الركراكي الاعتماد عليهما في المونديال".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيفتقد خدمات نجمه أمين حارث لاعب نادي أولمبيك مارسليا الفرنسي، الذي خضع لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام موناكو، واستدعى الركراكي أنس الزروري مهاجم نادي بيرنلي الإنجليزي بدلاً منه.

تصنيفات