مزراوي يضع مدرب بايرن ميونيخ في ورطة

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي نصير مزراوي يحمل قميص بايرن ميونيخ إلى جانب حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي للنادي بعد توقيع العقد - 24 مايو 2022 - TWITTER/@FCBayernEN
المغربي نصير مزراوي يحمل قميص بايرن ميونيخ إلى جانب حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي للنادي بعد توقيع العقد - 24 مايو 2022 - TWITTER/@FCBayernEN
الرباط- الشرق

يعيش يوليان ناغلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، بعض المشاكل مع مركز الظهير الأيمن، حيث لم يستقر حتى الآن على اللاعب الذي سيشغل هذا المركز بشكل رسمي، بين الفرنسي بينيامن بافارد والمغربي نصير مزراوي.

وأكدت تقارير إعلامية ألمانية، أن الدولي الفرنسي بافارد غير سعيد بوضعه الحالي في بايرن ميونيخ، بعدما ظل حبيس كرسي الإحتياط في آخر مباراتين، بعد أن قرر ناغلسمان وضع ثقته في اللاعب المغربي.

وأضاف المصدر نفسه، أن بنجامين بافارد لم يكن يتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين، ما جعله يشعر ببعض الإحباط، وهو الأمر الذي يزيد من الضغط على مدرب كبير الكرة الألمانية.

وحسب المصادر نفسها، فإن بافارد كان يُمني النفس بأن يلعب بانتظام كبير في مركز الظهير الأيمن، قبل أن يجد نفسه في كرسي الإحتياط في أكثر من مناسبة، بعد تألق المغربي نصير مزراوي.

وكان بافارد قد غادر الملعب اضطرارياً في مباراة برشلونة بملعب "أليانز أرينا" في الدقيقة الـ21، تاركاً مكانه للمغربي نصير مزراوي، وهو ما استغله الأخير بأفضل طريقة ممكنة، حيث قدم أوراق اعتماده بقوة منذ ذلك اللقاء.

جدير بالذكر أن بافارد نزل كبديل في آخر مبارتين، حيث شارك في لقاء برشلونة مكان أوباميكانو، ولعب في بداية الشوط الثاني خلال المباراة الأخيرة أمام ماينز.

تصنيفات