مرتضى منصور يهدد بالانسحاب النهائي من الدوري المصري الممتاز

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس الزمالك مرتضى منصور - وسائل إعلام مصرية
رئيس الزمالك مرتضى منصور - وسائل إعلام مصرية
دبي-الشرق

خرج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بتصريحات قوية ضد اتحاد الكرة المصري عقب خسارة ناديه أمام فاركو بثلاثية دون رد، مساء اليوم الاثنين في إطار الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب الذي لعب مباراة أقل من الفارس الأبيض، وقد يبقى الزمالك في المركز الرابع لفترة أطول إذا ما نجح كل من بيراميدز وفيوتشر في تحقيق الفوز على طلائع الجيش والبنك الأهلي - على الترتيب - يوم غد الثلاثاء.

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك "ماحدث مع فريق الزمالك شيئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم، فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد".

وأضاف رئيس الزمالك: "بناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء".

وختم مرتضى منصور حديثه بوجود مؤامرات حقيرة يقودها اتحاد الكرة ضد نادي الزمالك بهدف حرمانه من الحصول علي بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه "بيراميدز"، رغم أن الأهلي تأجلت له مباراتين أمام حرس الحدود والمقاولون العرب بسبب انشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 على الأراضي المغربية منذ نهاية شهر يناير الماضي.

تصنيفات