مدرب نابولي واثق من قدرته على تجاوز غياب أوسيمين ضد ميلان

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي خلال مباراة ضد ميلان - 2 أبريل 2023 - Reuters
مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي خلال مباراة ضد ميلان - 2 أبريل 2023 - Reuters
ميلانو-أ ف ب

بدا مدرب نابولي الإيطالي لوتشانو سباليتي واثقاً من قدرة فريقه على التعامل مع غياب هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين، عن المواجهة المنتظرة الأربعاء ضد ميلان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحلّ نابولي ضيفاً على ميلان، أيضاً من دون مهاجمه الآخر الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، بسبب الإصابة، علماً أن النادي يسير بثبات نحو الفوز بلقب الدوري الإيطالي، للمرة الأولى منذ عام 1990.

ويجد مدرب نابولي نفسه مجبراً على إشراك جاكومو راسبادوري كرأس حربة، رغم عودته مؤخراً من إصابة أبعدته عن الملاعب لشهر ونصف الشهر، في ظلّ غياب مهاجميه الاعتياديين أوسيمين وسيميوني، لإصابة الأول في العضلة المقربة للفخذ الأيسر، والثاني في فخذه.

وقال سباليتي: "أظهر فريقنا حتى الآن أنه قادر على اللعب، بصرف النظر عن التشكيلة التي تم اختيارها في بداية المباراة. نحن في هذه المرحلة لأننا فزنا بمباريات مهمة من دون أوسيمين، لذلك أتوقع الأمر ذاته" ضد ميلان الأربعاء.

وتحدث عن وضع راسبادوري، الذي غاب عن تمارين الاثنين لكنه شارك في حصة الثلاثاء، قائلاً: "ما زال يتعين علينا تقييم الوضع، لأنه تدرّب اليوم فقط، سنجري اختبارات وسنختار مَن سيلعب".

أما قائد نابولي جوفاني دي لورنتسو، فرفض فكرة أن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها النادي أمام ميلان في الدوري الإيطالي، ستؤثر في معنويات الفريق، قائلاً: "لا خوف، المهم هو ما سنفعله غداً (الأربعاء). لم يكن نابولي المعتاد في مباراة الدوري، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة مختلفة تماماً مع سلوك مختلف".

وتابع: "علينا الاستفادة من هذه الأمسيات، مع الاهتمام المناسب بالخطة ولكن أيضاً بروح متحررة وحماس. افتقدنا الى ذلك في الدوري" خلال الخسارة أمام ميلان.

تصنيفات