مدرب قطر: نتائج المونديال سببها الضغط وطموحنا كبير في خليجي 25

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي برونو بينيرو مدرب منتخب قطر في مؤتمر صحفي ببطولة خليجي 25 - https://agcff.com/wp-content/uploads/2023/01/A02I9988-780x470.jpg
البرتغالي برونو بينيرو مدرب منتخب قطر في مؤتمر صحفي ببطولة خليجي 25 - https://agcff.com/wp-content/uploads/2023/01/A02I9988-780x470.jpg
دبي-الشرق

أكد البرتغالي برونو بينيرو، مدرب منتخب قطر، أن الضغط هو السبب في النتائج السلبية لـ"العنابي" خلال النسخة الأخيرة من المونديال.

وشدد مدرب المنتخب القطري على رغبته في تحقيق نتائج إيجابية خلال دورة خليجي 25 التي تحتضنها مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير الجاري.

وقال برونو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قطر والكويت: "نتائج كأس العالم طبيعية بسبب الضغوط، المنتخبات جميعها تسعى للفوز.

وواصل: "نحاول إعطاء فرص حقيقية للاعبين، ليكونوا جاهزين مستقبلا، أهمية البطولة أنها تكسبهم الاحتكاك والخبرات".

وأضاف: "الوقت لم يكن كافيا للاستعداد، مع تغيير المدرب ونطمح للظهور بشكل جيد، لم نمتلك الوقت لتطبيق أفكار جديدة وطرق جديدة".

وأشار: "المباراة القادمة هي الآن الأهم، طموحنا كبير، ونأخذ كل مباراة على حدة".

من جهته قال اللاعب إسماعيل محمد: "أبارك للعراق هذا التنظيم الرائع وأشكرهم على حفاوة الاستقبال، المباراة الأولى دائما صعبة، جاهزون ونطمح بالظهور بشكل جيد، تواجدنا هنا للمضي قدما في البطولة".

وأضاف: "كأس الخليج تجربة جديدة لقيادة المنتخب، الأهم مساعدة الفريق، نحن مجموعة واحدة وهدفنا واحد، وسنقدم عطاءات جيدة خلال البطولة".

تصنيفات