مدرب شباب بلوزداد: التركيز هو مفتاح الفوز على الترجي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب نبيل الكوكي خلال مباراة شباب بلوزداد ومولودية شباب العلمة بكأس الجزائر  - Facebook/CR Belouizdad
المدرب نبيل الكوكي خلال مباراة شباب بلوزداد ومولودية شباب العلمة بكأس الجزائر - Facebook/CR Belouizdad
دبي-الشرق

أكد التونسي نبيل الكوكي مدرب نادي شباب بلوزداد الجزائري، أن التركيز هو مفتاح الفوز على الترجي التونسي، معتبراً أن ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الفريق الأفضل في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وينزل شباب بلوزداد الجزائري ضيفاً على الترجي الرياضي التونسي بملعب رادس السبت 1 أبريل 2023، في الجولة الختامية لدور المجموعات لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة.

وقال الكوكي: "حظوظنا الآن متساوية مع بقية الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي، خاصة وأن مستوى الجميع متقارب، باستثناء فريق واحد قدم مستوى كبير في الناحية الهجومية، وهو فريق صنداونز".

وكشف الكوكي بأن "مباراة الترجي الرياضي ستلعب على جزئيات صغيرة جداً"، موضحاً بأن "التركيز سيكون أهم شيء، ومفتاح تحقيق الفوز".

وأضاف: "اللقاء سيكتسي طابع الديربي، والجميع يعلم أن هذا النوع من اللقاءات يُلعب على تفاصيل صغيرة جداً، وأعتقد أن الفريق الأكثر حضوراً من الناحية الذهنية، سيكون مرشحاً لحصد المركز الأول".

وتحدث المدرب التونسي عن تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي: "لعبنا في مجموعة تمتلك مستوى محترم، وكل الأندية كانت قادرة على تحقيق التأهل، وأعتقد أن التأهل أمام الزمالك، والمريخ يعد إنجازاً حقيقياً".

وشدد نبيل الكوكي على أن فريقه "ننافس على كل الألقاب الممكنة هذا الموسم.. الهدف هو تقديم أفضل ما لدينا للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في كل المسابقات، وخاصة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات