روي بينتو مدرب منتخب الكويت - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

مدرب الكويت: مستعدون للقاء الإمارات ونعمل لبناء منتخب للمستقبل

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكد روي بينتو، المدير الفني لمنتخب الكويت، أنه يعمل على تكوين منتخب جيد للمستقبل، مؤكداً أن الأخطاء هي سبب الهزيمة الأخيرة أمام منتخب قطر في بطولة خليجي 25 التي تحتضنها البصرة العراقية في الفترة الحالية.

وقال مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الإمارات، لحساب ثاني جولات دور المجموعات: "التحضيرات جارية، الوقت كان قصيراً ولكن سنقدم المستوى المطلوب".

وأضاف: قدمنا أداء جيدا، حاولنا مجاراة قطر، الهدفان من أخطاء، تحسنا في الشوط الثاني، ولكن نعاني من التهديف وخلال التدريب نعالج هذه المشكلة، الأهداف ستأتي طالما نختلق الفرص".

وواصل: "نعمل على بناء فريق للمستقبل، لدينا لاعبون كثر بين 21، 22 سنة، يخوضون بطولة للمرة الأولى، هذا لا يعني أننا لن نقدم شيئا، ولكن الهدف الأساسي اكتساب الخبرة، البطولة صعبة على الجميع ولا يمكن التكهن بأية نتيجة".

وحول إمكانية استدعاء لاعبين جدد ومنهم بدر المطوع قال مدرب المنتخب الكويتي: "من الطبيعي ألا نتكلم عن الاختيارات، نعمل على مشروع للمستقبل، والاعتماد على متوسط أعمار صغير".

من جهته قال اللاعب فيصل زايد: "نستعد جيدا ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية".

واختتم: "الإمارات منتخب جيد، لديهم دوري محترفين، نحتاج استقرارا رياضيا في الكويت، الجهاز الفني والاتحاد في حلة جديدة وبإذن الله مع الوقت نكتسب الخبرة".