مدرب الشباب يعترف بصعوبة مواجهة الدحيل في دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيسنتي مورينو مدرب الشباب السعودي في مؤتمر صحفي 18 فبراير 2023 - Reuters
فيسنتي مورينو مدرب الشباب السعودي في مؤتمر صحفي 18 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف الإسباني فيسنتي مورينو، مدرب نادي الشباب السعودي، بصعوبة المباراة القادمة أمام الدحيل القطري، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويصطدم الشباب بالدحيل، الخميس، على أرضية ملعب الثمامة،وقال مورينو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق يلعب على أرضه وأمام جمهوره. جميع الأندية المتأهلة لهذا الدور قوية وتمتلك إمكانيات عالية".

وأضاف: "قمنا بالتحضير بشكل جيد لهذه المباراة. درسنا نقاط القوة والضعف، وسوف نبذل قصارى جهدنا للتأهل وإسعاد جماهيرنا".

وعبر المدرب الإسباني عن ثقته بكل اللاعبين، قائلاً: "بخصوص اللاعب كارلوس جونيور، كما يعلم الجميع وصل ليلة مباراة ناساف، وهو إضافة للفريق، وأنا لن أعلن الأسماء المشاركة بكل تأكيد في هذا المؤتمر، وثقتي كبيرة بجميع اللاعبين".

وتابع: "لا أفضل فريقاً على آخر، جميع الأندية تمتلك نقاط قوة وضعف، وهذه هي نتائج القرعة، وفريق الدحيل أعرفه جيداً، يمتلك مجموعة مميزة ومدرباً كبيراً له حترامه، وسوف نقدم أفضل ما لدينا من أجل التأهل".

وقال مورينو أيضاً: "الشباب فريق كبير وعظيم، يُنافس دائماً في البطولات المحلية والخارجية، نتمنى أن نواصل في هذا الموسم عملنا الجيد، في الدوري وآسيا والاستمرار في سكة الإنتصارات، خصوصاً بعد خروجنا من كأس الملك بضربات الترجيح".

واختتم: "أرى أن البطولة الآسيوية فرصة لا تعوض لنا، بعد ابتعادنا عن المشاركة فيها لسنوات، وتحديداً في الأدوار النهائية، وسوف نجتهد من أجل استغلال هذه الفرصة وتقديم الغالي والنفيس من أجل التأهل".

تصنيفات