مدرب الرجاء: كنا في حاجة لردة فعل وهذا ما أُركزه عليه

time reading iconدقائق القراءة - 2
منذر الكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي - الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي
منذر الكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي - الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي
- الدار البيضاءالشرق

كشف التونسي، منذر الكبير المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي المغربي، عن الأمور التي يُركز عليها في الوقت الحالي مع الفريق، وذلك عقب تحقيقه لفوز مهم على ضيفه الفتح الرياضي الرباطي بهدف نظيف، مساء السبت، لحساب الأسبوع السابع من الدوري المحلي.

وقال المدرب التونسي في تصريح لـ"الشرق رياضة": "قرأت في بعض التقارير أننا نتجه للإستغناء على بعض اللاعبين، وهذا الأمر ليس صحيحا بالمرة، كوننا لسنا في مرحلة التقييم".

وأضاف المدرب السابق للمنتخب التونسي: "فريق الرجاء في فترة الجميع خلالها معني بأن يُنافس على الرسمية، وفي نفس الوقت جميعهم من الممكن أن يكونوا احتياطيين، ومرحلة التقييم اللاعبين سيأتي وقتها".

كما أشار منذر الكبير، إلى أن هناك مباريات عديدة في انتظار فريقه خلال الموسم الحالي، قبل الحديث عن توقف المنافسات، مشددا على أنه ليس في مرحلة المحاسبة.

ويسعى منذر الكبير إلى إعادة فريق الرجاء للسكة الصحيحة، بعدما استنجد به الفريق خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، بعد أن حصد الأخير مجموعة من النتائج السلبية، عجلت برحيله عن "النسور".

جدير بالذكر أن فوز الرجاء الرياضي على ضيفه الفتح الرباطي، هو الثاني له هذا الموسم إلى حدود الجولة السابعة من مباريات الدوري المغربي الاحترافي في قسمه الأول، ليصل بذلك إلى نقطته التاسعة، في المركز الثامن بجدول الترتيب.

تصنيفات