مانشستر يونايتد يستعد لفسخ عقد كريستيانو رونالدو في يناير

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريس رونالدو يودع جمهور مانشستر يونايتد - Getty
كريس رونالدو يودع جمهور مانشستر يونايتد - Getty
القاهرة -محمود ماهر

تستعد إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لفسخ عقد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير 2023، ردًا على التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، ليلة أمس الأحد.

وصَدم كريستيانو رونالدو جمهور مانشستر يونايتد بتصريحات ضد إدارة النادي والمدير الفني الحالي «إيريك تين هاج» والمدرب السابق «رالف رانجنيك»، قائلاً أنه تعرض للخيانة وعدم الاحترام.

وتحركت إدارة مانشستر يونايتد سريعًا بدراسة إنهاء التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال يناير المقبل، لإعادة الاستقرار إلى الفريق الذي بدأ يتحسس طريق العودة للمنافسة على الألقاب المحلية تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وأكد الصحفي الإنجليزي «جيسون بارت» لدى صحيفة ديلي تلجراف البريطانية، وصاحب المصادر الموثوقة داخل مانشستر يونايتد، أن إدارة الشياطين الحمر تنظر حاليًا في إمكانية إلغاء عقد كريستيانو رونالدو في يناير، بعدما أظهر اللاعب عدم رغبته في استكمال ما تبقى من العقد.

أين سيرحل كريستيانو رونالدو في يناير 2023؟

أشار المصدر ذاته إلى أن هناك شعور متزايد بأن كريستيانو رونالدو لن يستطيع الانضمام لصفوف فريق أوروبي كبير خلال ما تبقى من مسيرته الكروية.

جمهور مانشستر يونايتد يرحب بعودة كريستيانو رونالدو في 2021
جمهور مانشستر يونايتد يرحب بعودة كريستيانو رونالدو في 2021 - Getty

وسيضطر صاحب الـ 38 عامًا لتقليص راتبه السنوي بشكل كبير من أجل العودة إلى فريق طفولته «سبورتينج لشبونة» في البرتغال، أو مُراجعة خططه باللعب رفقة أحد أندية الدوري الأميركي للمحترفين MLS.

وانتشرت أنباء عن استعداد مالك نادي إنتر ميامي الأميركي «ديفيد بيكهام» لتوجيه جميع أنظار العالم نحو ناديه خلال العامين القادمين بضم الثنائي الذي تزاحم على لقب أفضل لاعب في العالم على مدار الـ 15 سنة الماضية «ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو».

جدير بالذكر تلميح كريستيانو رونالدو خلال مقتطفات حواره مع بيرس مورجان، إلى أنه سيواصل مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اتفق بالفعل مع الفريق الجديد، ولا يتبقى سوى إعلان انضمامه الرسمي والذي سيتم فور انتهاء كأس العالم 2022، على حد تعبيره.

تصنيفات