ماركا: كروس يقرر الاستمرار مع ريال مدريد حتى 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس لاعب ريال مدريد يحتفل بعد الفوز على بلد الوليد - 2 أبريل 2023 - REUTERS
توني كروس لاعب ريال مدريد يحتفل بعد الفوز على بلد الوليد - 2 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت يومية "ماركا" الإسبانية أن نجم خط الوسط الألماني توني كروس قرر الاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر، بعدما تأكد من قدرته على تقديم مستوى مميز، كما كان يفعل في السنوات السابقة.

ووصل الألماني إلى مدريد في صيف عام 2104 وسيكون قادراً على الاحتفال بمرور عقد من الزمن على الأقل بالقميص الأبيض، عندما يوقع على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2024.

وكانت رغبة إدارة النادي الملكي بتمديد عقد كروس واضحة من قبل، لكن الأخير لم يرغب بذلك في وقت سابق، لأنه أراد التأكد من نفسه ومما يمكن أن يقدمه في السنة الجديدة.

ماركا: توني كروس "مهووس" بالتتويج بكأس ملك إسبانيا

وأكدت "ماركا" أنه قبل سنة من الآن عرض ريال مدريد على كروس تمديد عقده حتى عام 2024، لكن النجم الألماني رفض العرض بسبب الشك الذي يساوره حول كيفية استجابة جسده.

ولكن تم تبديد الشكوك وأبلغ لاعب خط الوسط، البالغ من العمر 33 عاماً، قادة مدريد أنه لا يزال لديه القدرة لمواصلة الاستمتاع بما كان يفعله منذ اليوم الذي لعب فيه لريال مدريد.

وقالت "ماركا" أن رفض كروس السابق لتمديد عقده مع الملكي حتى 2024، لم يكن له علاقة برغبة اللاعب في ترك النادي، لأن كروس كان يفكر بخيارين فقط، إما التمديد أو اعتزال كرة القدم.

وفاز كروس، الذي وصل إلى سانتياغو برنابيو بطلاً للعالم بعد تتويج ألمانيا في البرازيل 2014، بـ19 لقباً منذ انضمامه إلى ريال مدريد، ويحتاج فقط إلى لقب واحد للجمع بين كل الألقاب الممكنة مع النادي، وهو لقب كأس الملك.

وبالفعل بات كروس قريباً من تحقيق ذلك بعد وصول ريال مدريد لنهائي البطولة على حساب برشلونة، حيث سيواجه أوساسونا في 6 مايو في إشبيلية.

تصنيفات