ماركا: توني كروس "مهووس" بالتتويج بكأس ملك إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني  - reuters
توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني - reuters
دبي-الشرق

قالت صحيفة "ماركا" إن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني "مهووس" بكأس ملك إسبانيا، ويرغب بشدة في التتويج باللقب للمرة الأولى في مسيرته مع الريال.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تقريراً، الأربعاء، أكد أن كروس يتحدث كثيراً في غرفة خلع الملابس مع زملائه عن رغبته في التتويج باللقب، وأن الألماني المخضرم غاضب من عدم الفوز بالكأس ومن عدم بلوغ المباراة النهائية من قبل. 

وأكدت أن كل الألقاب الكثيرة التي حققها كروس مع بطل الدوري الإسباني لم تمنعه من التعبير عن استيائه لعدم الفوز بالكأس.

ويلعب ريال مدريد خارج ملعبه، الأربعاء، ضد برشلونة في إياب نصف نهائي الكأس. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح البارسا بهدف نظيف. 

محاولات سابقة

ومنذ انضمامه لريال مدريد في 2014 قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 25 مليون يورو، توّج اللاعب الألماني بالدوري 3 مرات، وبدوري أبطال أوروبا 4 مرات، وبمونديال الأندية 5 مرات، وبكلٍ من السوبر المحلي والسوبر الأوروبي 3 مرات. 

لكنّ بطولة "كأس الملك" استعصت على كروس ورفاقه خلال تلك الفترة. وكانت أبرز نتائج الريال في المنافسة حين بلغ الدور نصف النهائي موسم 2018-2019 قبل الهزيمة من برشلونة بنتيجة (4-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

وكانت النتيجة الأسوأ لكروس مع الريال في مسابقة الكأس حين ودع البطولة من الدور الثالث العام قبل الماضي، بعد الهزيمة المباغتة أمام  ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة.

تصنيفات