مارسيلو يسجل هدفاً ويفوز بلقبه الأول مع فلومينينسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيلو لاعب فلومينينسي يحتفل بعد تسجيل هدف فريقه الأول ضد فلامنغو قبل التتويج بلقب ولاية ريو دي جانيرو - 10 أبريل 2023 - GETTY IMAGES
مارسيلو لاعب فلومينينسي يحتفل بعد تسجيل هدف فريقه الأول ضد فلامنغو قبل التتويج بلقب ولاية ريو دي جانيرو - 10 أبريل 2023 - GETTY IMAGES
ريو دي جانيرو-أ ف ب

رفع المدافع الدولي البرازيلي السابق مارسيلو المدجج سجله بالألقاب مع ريال مدريد، الأحد، الكأس الأولى بعد عودته إلى صفوف فريقه السابق فلومينينسي من خلال التتويج بلقب بطولة ولاية ريو دي جانيرو، ومساهمته بهدف في الفوز على غريمه التقليدي فلامنغو في إياب الدور النهائي.

ومُني فلامنغو، بطل كأس ليبرتادوريس، بخسارة مذلة إياباً بنتيجة 1-4 على ملعب ماراكانا، بعد فوزه 2-0 ذهاباً.

وأظهر مارسيلو البالغ من العمر 34 عاماً، أنه لا يزال في جعبته الكثير بافتتاحه التسجيل بعد نصف ساعة، فاتحاً الطريق بشكل مثالي أمام فريقه لحسم أحد أكثر دربيات البرازيل شهرة.

وهزّ مارسيلو الذي كان يخوض مباراته الثانية فقط منذ عودته الى صفوف فلومينينسي، الشباك بتسديدة قوية من الجهة اليسرى.

وسجل المهاجم الأرجنتيني جرمان كانو، هداف الدوري برصيد 16 هدفاً، هدفين، وأحرز ألكسندر الهدف الرابع لفلومينينسي، الذي أحرز لقبه 33 في بطولة ريو.

وسبق لمارسيلو التتويج بهذا اللقب الإقليمي في عام 2005، قبل مغادرته إلى ريال مدريد بعمر 18 عاماً فقط.

وكان مارسيلو المتوج بطلاً لأوروبا 5 مرات مع النادي الملكي، وقع عقداً لمدة عامين مع ناديه الأم فلومينينسي في نهاية فبراير الماضي، بعد ظهور متواضع لمدة 5 أشهر مع أولمبياكوس اليوناني.

وانتظر جمهور النادي حتى الأربعاء الماضي لرؤيته يلعب مرة أخرى بألوان ريو الثلاثية، خلال الفوز على سبورتينغ كريستال البيروفي في ليما في مسابقة كأس ليبرتادوريس.