ماديسون: لا أُصدّق استدعائي لكأس العالم حتى الآن

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيمس ماديسون لاعب منتخب إنجلترا في مؤتمر صحفي عقب وصوله قطر - 16 نوفمبر 2022 - reuters
جيمس ماديسون لاعب منتخب إنجلترا في مؤتمر صحفي عقب وصوله قطر - 16 نوفمبر 2022 - reuters
الدوحة-رويترز

قال جيمس ماديسون لاعب وسط منتخب إنجلترا إنه دائما ما كان يتطلع للانضمام إلى التشكيلة، لكنه لا يصدق حتى الآن استدعاءه للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم.

وكان لاعب وسط ليستر سيتي قد انضم إلى تشكيلة إنجلترا مرة واحدة قبل ثلاث سنوات، لكنه كان مؤمنا بفرصته في العودة إلى التشكيلة رغم أنه لم يشارك في مشوار التصفيات.

وأضاف: ماديسون في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "أحيانا كنت ألعب بصورة جيدة جدا دون أن يتم استدعائي للمنتخب، لكن الأمر يتعلق بالعقلية الصحيحة والتعطش للمزيد.

وتابع: "رأينا في السابق أن (مدرب إنجلترا) جاريث (ساوثجيت) أعاد لاعبين إلى التشكيلة إذا كانوا في حالة جيدة ولحسن الحظ حدث هذا معي في هذه البطولة".

وكان ماديسون في مكتب بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي عندما أعلن ساوثجيت تشكيلة إنجلترا الأسبوع الماضي.

وقال: "سألني إذا ما كان وردني نبأ ولم يردني شيئا حينها. كان يؤدي دوره كمدرب جيد يواسيني حال لم أنضم ويتحدث عن الحفاظ على الحماس وبعدها الاستمتاع بالتوقف.

وتابع: "لكن عندما عدت إلى غرفة الملابس، لاحظت أنني جاريث ساوثجيت حاول الاتصال بي. تسارعت نبضات قلبي واتصلت به ليزف لي النبأ السعيد".

ويستمتع ماديسون بتجربة اللعب في كأس العالم. وقال "لا أصدق حتى الآن انضمامي للمنتخب. أعرف أن هذا يبدو مبتذلا، لكن مجرد الصعود على متن الطائرة والنزول منها والاستقبال الذي حظينا به، إنه أمر يصعب تصديقه. إنها مشاركتي الأولى في بطولة كبرى لذا فأنا أحاول أن أستوعب كل شيء".

وتستهل إنجلترا مشوارها في كأس العالم بمواجهة إيران يوم الاثنين ضمن المجموعة الثانية التي تضم كذلك الولايات المتحدة وويلز.

تصنيفات