ماجواير يميل لمغادرة مانشستر يونايتد للاستفادة من المونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري ماجواير في تدريبات المنتخب الإنجليزي استعداداً لأولى مباريات دوري الأمم الأوروبية - Reuters
هاري ماجواير في تدريبات المنتخب الإنجليزي استعداداً لأولى مباريات دوري الأمم الأوروبية - Reuters
دبي -الشرق

يميل قائد مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، لمغادرة ملعب أولد ترافورد خلال الانتقالات الشتوية القادمة، واستغلال ظهوره بمستوى مميز مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022.

ووصف أداء هاري ماجواير من قبل الصحف الإنجليزية بـ «الرائع» على مدار مشاركته في كأس العالم الذي شهد صعود إنجلترا للدور ربع النهائي، قبل الخروج بنتيجة 1/2 أمام حامل اللقب «فرنسا».

ولعب ماجواير بشكل مختلف تمامًا مع إنجلترا في قطر مقارنة بما يراه عشاق مانشستر يونايتد خلال مباريات الدور الإنجليزي، فقد كان أكثر ثقة في الدفاع خلال المباريات التي لعبتها إنجلترا ضد إيران والولايات المتحدة وويلز والسنغال، وحتى أمام فرنسا قام بعمل مميز رغم الهدفين.

ويشعر هاري ماجواير أن الوقت قد حان لوضع حد لمسيرته على ملعب أولد ترافورد بعدما تحول إلى لاعب بديل للثنائي ليساندرو مارتينيز ورافاييل فاران.

ويتعرض لاعب ليستر سيتي السابق لنقد دائم في مانشستر يونايتد منذ انضمامه لصفوف الفريق بمبلغ ضخم عام 2019 وصل لحوالي 85 مليون يورو.

وقال الصحفي آلي ماكويست عبر راديو talk SPORT إن ماجواير ليس على استعداد للعودة إلى أولد ترافورد لدعم ليساندرو مارتينيز ورافاييل فاران من على دكة البدلاء لبقية الموسم الحالي.

وأضاف في حديثه على موقع توك سبورت «أعتقد أن هاري ماجواير سيتحرك خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لن يجلس على دكة البدلاء حيث يريد أن يلعب، ولا أعتقد أن هناك ما يضمن له المشاركة كأساسي مع اليونايتد خلال النصف الثاني من موسم 2023/2022».

تصنيفات