لويس سواريز: ميسي لا يتعب أبدًا من تأكيد نفس المعلومة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس سواريز يعانق ليونيل ميسي  خلال مواجهة برشلونة أمام مايوركا في "لا ليغا" على ملعب "كامب نو" - 7 ديسمبر 2019 - AFP
لويس سواريز يعانق ليونيل ميسي خلال مواجهة برشلونة أمام مايوركا في "لا ليغا" على ملعب "كامب نو" - 7 ديسمبر 2019 - AFP
دبي -محمود ماهر

أشاد مهاجم منتخب أوروجواي، لويس سواريز، بالمجهود الذي بذله زميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي، في رحلته نحو قيادة منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022، مؤكدًا أنه لا يتعب أبدًا من تأكيد نفس المعلومة الراسخة حول أفضليته على مستوى العالم مهما تقدم به العمر.

وسجل ليونيل ميسي، صاحب الـ 35 عامًا، الهدف الأول للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة 34 أمام كرواتيا بمباراة نصف النهائي الليلة الماضية على استاد مدينة لوسيل القطرية، قبل تكفله بصناعة الهدف الثالث بتمريرة عبقرية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69 للاعب يوليان ألفاريز.

وقال لويس سواريز في تعليقه على ما قدمه صديقه أمام كرواتيا ليلة أمس، «أنت لا تتعب أبدًا من إظهار أفضليتك في العالم، دع الجميع يقف ليصفق لك».

وأضاف سواريز الذي ودع المونديال من الدور الأول بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «ما تقدمه لكرة القدم رائع يا صديقي».

وترشحت الأرجنتين بعد فوزها على كرواتيا بنتيجة 3/صفر للمرة السادسة في تاريخها إلى مباراة نهائي كأس العالم، لترد اعتبارها من الهزيمة القاسية التي مُنيت بها في مجموعات مونديال روسيا 2018 بنتيجة 3-0.

ولا تزال بلد الأسطورة مارادونا تبحث عن تتويجها الثالث بكأس العالم والأول منذ عام 1986، وتعويض إخفاق نهائي مونديال إيطاليا 1990 ومونديال البرازيل 2014.

تصنيفات