لويس إنريكي يتحدث مع تشيلسي لخلافة غراهام بوتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي خلال مؤتمر صحافي في الدوحة - 5 ديسمبر 2022 - REUTERS
مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي خلال مؤتمر صحافي في الدوحة - 5 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة وروما السابق، يحافظ على اتصالاته مع تشيلسي الإنجليزي لشغل مقاعد البدلاء بعد إقالة غراهام بوتر.

وكتبت يومية "AS" الإسبانية أن إيفان دي لا بينيا مساعد لويس إنريكي السابق في روما ووكيل غافي وإريك غاسيا، يقود عملية التفاوض مع تشيلسي نيابة عن المدرب الإسباني.

وأقال البلوز المدرب غراهام بوتر يوم الأحد الماضي، بسبب تواضع النتائج، وأشارت التقارير إلى أن الألماني يوليان ناغلسمان الذي أقيل من تدريب بايرن ميونيخ قبل أيام، هو المرشح الأوفر حظاً للإشراف على تشيلسي.

لكن حسب "AS" فإن مشاكل المدرب الألماني في ترتيب التسوية مع النادي البافاري دفعت تشيلسي، الذي سيواجه ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى التفكير في خيارات أخرى.

وكما علمت "AS"، فقد كان لويس إنريكي من بين القائمة المختصرة من المرشحين لقيادة الفريق "الأزرق".

ومن المنتظر أن يضيف إنريكي الكثير من الإثارة على مواجهة تشيلسي وريال مدريد في حال جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق الإنجليزي، إذ سبق لإنريكي أن لعب 5 مواسم مع النادي الملكي.

وقضى إنريكي 11 موسماً في برشلونة، منها 8 كلاعب و3 كمدرب، ولطالما كان يفضل المدرب الإسباني البارسا على الريال، إذ صرح مراراً وتكراراً أن وقته مع النادي الملكي لا يعيد الذكريات الجيدة.

لكن تشيلسي ليس الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يراقب لويس إنريكي، الذي تم ربط اسمه أيضاً بتوتنهام بعد إقالة أنطونيو كونتي، كما يدور الحديث عن إمكانية توليه تدريب مانشستر سيتي في حال رحيل بيب غوارديولا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات