لوكاكو: أنا مُلتزم بقرارات سيموني إنزاغي.. وسعيد بالهدف

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميلو لوكاكو يشارك بدلاً من دجيكو أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا - Reuters
روميلو لوكاكو يشارك بدلاً من دجيكو أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا - Reuters
دبي -الشرق

فضل المهاجم الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، الحل الدبلوماسي في رده على أحد الأسئلة المحورية التي تشغل جمهور إنتر ميلان، خلال حديثه مع وسائل الإعلام، بعد أن قاد فريقه لتحقيق الفوز على بورتو بذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاربعاء.

وظهر روميلو لوكاكو (29 عاماً) في 11 مباراة فقط بمنافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، منذ عودته من تشيلسي على سبيل الإعارة يوم 29 يونيو 2022.

وجاءت مشاركة لوكاكو أمام بورتو من علي دكة البدلاء في الدقيقة 58 بدلاً من الهداف البوسني إيدين ديجيكو، لتشهد الدقيقة 86 تسجيله لهدف الفوز الوحيد بعد دقائق من طرد أوتافيو من صفوف النادي البرتغالي.

وسُئل المهاجم عن موقفه الحالي من المشاركة كأساسي أو احتياطي، رفقة الفريق الذي تحدى من أجله إدارة وجمهور تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأجاب روميلو لوكاكو - المعار من تشيلسي - بهدوء أعصاب على السؤال، قائلاً "قرار مشاركتي كأساسي أو كبديل يرجع إلى المدير الفني، أنا مُلتزم بما سيقرره، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل اللعب بصفة دائمة".

وأضاف "أنا سعيد بالهدف الذي سجلته اليوم أمام بورتو، فقد جاء بعد الكثير من الفرص والمحاولات، نحن قدمنا مباراة قوية، والفريق يتطور بشكل واضح".

روميلو لوكاكو وكلارينس سيدورف
روميلو لوكاكو وكلارينس سيدورف - Reuters

واكتفى اللاعب الذي كلف انتقاله من إنتر ميلان إلى تشيلسي 115 مليون يورو في أغسطس 2021، بتسجيل هدفين فقط في السيري آ أمام ليتشي في الجولة الأولى ثم أمام أودينيزي في الجولة 23 من ركلة جزاء.

ويُعد هدف لوكاكو أمام بورتو هو الثاني له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن هز الشباك مرة واحدة في الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام فيكتوريا بلزن التشيكي يوم 26 أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاً

تصنيفات