لحظات عصيبة تنتظر تشافي مع لاعبين "مهملين" في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في لقاء فريقه الودي أمام يوفنتوس 27 يوليو 2022 - Reuters
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في لقاء فريقه الودي أمام يوفنتوس 27 يوليو 2022 - Reuters
دبي-الشرق

تنتظر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أياماً عصيبة خلال الفترة المقبلة، اعتباراً من الخميس القادم، موعد بداية عقده اجتماعات مع لاعبين باتوا خارج حساباته الموسم القادم.

موقع صحيفة "أس" أكد أن تشافي سيعيش أياماً مهمة للغاية لمستقبل النادي، وصعبة في ذات الآن، سيٌبلغ خلالها اللاعبين الذين لم يقتنع بإمكانياتهم بالبحث عن أندية بدايةً من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار أن ترتيب اللاعبين الذين سيتم إخبارهم بالرحيل هذا الصيف غير معروف، بينهم أربعة على الأقل من التشكيلة الحالية، ضمنهم أنسو فاتي، حيث سيتعين على تشافي إقناعهم بمواصلة مشوراهم في نادي آخر للحصول على دخل إضافي وتحرير "البلوغرانا" من مستحقاتهم المالية، علماً أن فاتي أظهر دائماً نيته في البقاء رغم غيابه عن الرسمية.

كما أوضح أن برشلونة مستعد لبيع ما تبقى من عقد لاعبه فيران توريس، الذي يُنتظر أن يتم تدبير رحيله بعناية كبيرة، بعد أن انتدبه "البلوغرانا" من مانشستر سيتي قبل عام ونصف بما يُقارب 55 مليون يورو.

ويسعى الفريق للحصول على ما بين 20 إلى 25 مليوناً، رغم أنه رقم يُؤكد خسارة برشلونة في الصفقة، إلا أن النادي مستعد لتحمل ذلك لمواصلة تعديل مشروعه الرياضي الجديد بقيادة تشافي هيرنانديز الذي سيتابع عمله في تكوين فريق قوي قادر على المنافسة القارية.

وأفاد أن تشافي سيُخبر كذلك لاعبه الإيفواري فرانك كيسي بقرار الرحيل وهو قرار لا رياضي بحكم أن النادي في حاجة للحصول على دخل سريع الصيف القادم، حيث يسعى ميلان للتعاقد معه، إضافةً إلى اللاعب بابلو توري الذي يُرجح أن تتم إعارته لأحد أندية "الليغا" في الموسم القادم.

تصنيفات