لتعويض النني.. أرسنال مطالب بدفع 60 مليون يورو لضم نجم سوسيداد

time reading iconدقائق القراءة - 2
 مارتن زوبيمندي لاعب ريال سوسيداد (على يسار الصورة) - Reuters
مارتن زوبيمندي لاعب ريال سوسيداد (على يسار الصورة) - Reuters
دبي-الشرق

ذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، يوم الخميس، أن نادي ريال سوسيداد الإسباني أبلغ مسؤولي أرسنال أنه لن يفرّط في لاعبه مارتن زوبيمندي بأقل من 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وارتبط اسم النادي الإنجليزي بزوبيمندي مؤخراً بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط المصري محمد النني. حيثُ أشار ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق إلى أن النني قد يغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

ويتطلع أرتيتا، وفقاً للتقرير نفسه، إلى إضافة اسم جديد في وسط الملعب إلى قائمته لاستكمال الموسم المميز لأرسنال الذي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويواجه أرسنال منافسة من نادي برشلونة الذي يحاول بجدية حسم الصفقة خلال أسرع وقت.

ويحتاج برشلونة للاعب جديد في خط الوسط لاسيما أن القائد الحالي سيرجيو بوسكيتس اتخذ قراره بمغادرة النادي مع نهاية الموسم الحالي، وخوض تجربة جديدة ستكون على الأرجح في السعودية أو أميركا.

ويواجه برشلونة أزمة تتعلق بتوفير المال اللازم لإتمام الصفقة في ظل الوضع الاقتصادي المتعثر الذي أجبره على تفعيل الكثير من الرافعات الاقتصادية في وقت سابق.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت إلى أن زوبيمندي يرفض الانتقال إلى أي نادٍ حاليا ويفضل البقاء مع سوسيداد حتى نهاية الموسم قبل الرحيل إلى وجهته الجديدة.

تصنيفات