لاعبو برشلونة يحتفلون على واتساب بسقوط ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجي روبرتو يحتفل بتسجيله هدفاً لبرشلونة في مرمى ريال مدريد بالدوري الإسباني في ملعب "كامب نو" - 19 مارس 2023 - Reuters
سيرجي روبرتو يحتفل بتسجيله هدفاً لبرشلونة في مرمى ريال مدريد بالدوري الإسباني في ملعب "كامب نو" - 19 مارس 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

احتفل لاعبو برشلونة بسقوط ريال مدريد على ملعبه أمام فياريال، في إطار الجولة 28 من الدوري الإسباني ليلة أمس السبت، عبر مجموعة الفريق على تطبيق واتساب للرسائل.

وكشفت صحيفة الآس المدريدية عن رد فعل عناصر البلوغرانا، قائلة "لقد انفجروا فرحاً بعد أن علموا بسقوط ريال مدريد أمام فياريال في البرنابيو".

ولم يَمر فوز فياريال على ريال مدريد بنتيجة 3/2 في سانتياغو برنابيو مرور الكرام من قبل فريق برشلونة، فبمُجرد انتهاء المباراة امتلأت المجموعة الخاصة باللاعبين على واتساب بالرسائل والرموز الطريفة (إيموجيز).

وبحسب نفس المصدر "الفرحة برؤية ريال مدريد يسقط ويُسهل المأمورية أكثر على برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني، كان هو القاسم المشترك بين جميع الرسائل المُرسلة في المجموعة الخاصة بلاعبي البرسا".

وإذا تمكن رجال المدرب تشافي هيرنانديز من الفوز يوم غد الاثنين على جيرونا في ملعب كامب نو، سيبتعدون عن ريال مدريد بفارق 15 نقطة مع 30 نقطة متبقية، ليصبحوا على مقربة من حصد اللقب قبل الآوان.

وكانت كلمة "قاسٍ" إحدى أبرز الكلمات المتداولة في "جروب واتساب برشلونة"، حيث تكررت أكثر من غيرها، في إشارة إلى مفاجأة انتصار فياريال المستحق على ملعب سانتياغو برنابيو، وهو الفوز الثاني للفريق الأصفر هذا الموسم أمام ريال مدريد في الليغا.

نجوم برشلونة يرسلون التهاني لباريخو ورينا

تواجدت كلمات أخرى على هيئة رسائل إلى لاعبي فياريال تُهنئهم بالفوز المهم الذي سيسمح لفريق مقاطعة كاستيلون الاستمرار في حلم المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان داني باريخو وبيبي رينا من بعض الذين تلقوا التحية من لاعبي برشلونة.

ليس هناك أي شك في أن هذه الهزيمة ستسمح لبرشلونة بلعب المباريات القادمة بأريحية نفسية وبرغبة في امتاع الجمهور، بعد أن بدأ الشك يتسلل إليهم بسبب الخسارة المُذلة التي تعرضوا لها أمام الريال بنتيجة 4/0 في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا نهاية الأسبوع الماضي، على ملعب كامب نو.

وفي أسوأ الأحوال، لو تعرض البرسا للخسارة أمام جيرونا، بسبب فقدانه لعدة لاعبين مؤثرين بداعي الإصابة، سيحتفظ الفريق بصدارته بفارق 12 نقطة.

ومن الآن فصاعداً ستصب كل نتيجة إيجابية للبرسا في صالحه، سواء تعادل أو فاز، ستعني بالضرورة كسبه لأرض إضافية أمام المطارد المباشر.

تصنيفات