كين الهداف التاريخي لإنجلترا: نحن أحد أفضل الفرق في أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين قائد إنجلترا أثناء إجراء مقابلة تلفزيونية بعد الفوز على إيطاليا - 23 مارس 2023 - REUTERS
هاري كين قائد إنجلترا أثناء إجراء مقابلة تلفزيونية بعد الفوز على إيطاليا - 23 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد هاري كين قائد منتخب إنجلترا أن الفوز على إيطاليا 2-1 في تصفيات "يورو 2024"مميز جداً، ويثبت أن منتخب "الأسود الثلاثة" أحد أفضل الفرق في أوروبا.

وقال كين الذي سجل الهدف الثاني لإنجلترا وأصبح الهداف التاريخي للمنتخب برصيد 54 هدفاً: "إنها تعني كل شيء. لقد كنت متحمساً للغاية لارتداء قميص إنجلترا، والعودة إلى هنا لبدء حملة (التأهل) ليورو العام المقبل".

وتابع: "كان يجب أن تكون ركلة جزاء، وبمجرد أن اصطدمت (الكرة) بالجزء الخلفي من الشبكة، كانت هناك مشاعر هائلة. إنها لحظة سحرية.

وأشاد كين بالمهاجم المعتزل واين روني، الذي كان يتساوى معه في صدارة هدافي إنجلترا قبل هذه المباراة، قائلاً: "شكراً جزيلاً. كنت في الملعب عندما حطم واين الرقم القياسي. أعرف ما يعنيه ذلك بالنسبة له وكنت فخوراً جداً به. أتذكر عندما أعطيته الحذاء بعد تحطيم الرقم القياسي، قال إنه سيعيده لي ذات يوم. رجل مميز".

وعن انتظار قرار تقنية حكم الفيديو المساعد قبل تنفيذ ركلة الجزاء قال الهداف التاريخي لإنجلترا: "أنا معتاد على ذلك الآن لأنه في ظل العديد من ركلات الجزاء، فإن تقنية حكم الفيديو المساعد تتحقق منها. أنا أفعل ما أفعله، اخترت زاويتي وسددت الكرة بعيداً".

وتابع: "ليلة رائعة، لم نفز في إيطاليا لفترة طويلة. التسجيل والفوز أمر مميز للغاية.. نحن أحد أفضل الفرق في أوروبا. إن تحقيق هذا الفوز يدل على استعدادنا للتحدي".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات