كيروش: أعجز عن شكر لاعبي إيران على أدائهم البطولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب إيران كارلوس كيروش بعد الفوز على ويلز - 25 نوفمبر 2022 - Reuters
مدرب إيران كارلوس كيروش بعد الفوز على ويلز - 25 نوفمبر 2022 - Reuters
الرباط-الشرق

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب إيران لكرة القدم، عن شكره للاعبيه بعد فوزهم "البطولي" على ويلز 2-0، في المباراة التي جمعتهما الجمعة، في المرحلة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية بكأس العالم.

وقال في تصريحات بعد المباراة: "سعادتي كبيرة بعد تحقيق فوز مثير على ويلز، الفضل في ذلك يعود لجميع اللاعبين على تألقهم الكبير".

وأضاف: "أظهر اللاعبون رغبة قوية في الفوز، رغم الهزيمة الثقيلة في الجولة الماضية، وهذا إن دلّ على شيء إنما يدلّ على الروح الكبيرة التي يتمتعون بها. أنا سعيد جداً اليوم".

وتابع كيروش: "لا أجد الكلمات لشكر اللاعبين بعد هذا الأداء البطولي. لدينا لاعبون يتميّزون بشجاعة كبيرة، أعددتهم كما أريد وكانوا في مستوى التطلعات، والشكر موصول لكل الجمهور الذي يساندنا، وهم يستحقون هذا الفوز وهذه السعادة".

وزاد: "لم أغيّر شيئاً على الإطلاق، اللاعبون تأقلموا اليوم. إنهم لا يفكرون سوى في لعب كرة القدم من دون خوف، وعبّروا عن أنفسهم. ولهذا السبب نجح الأمر".

وختم: "تنتظرنا مباراة أخرى ونتمنّى أن نواصل على المنوال ذاته".

ونجح منتخب إيران في تحقيق فوز مثير بالوقت القاتل على ويلز، ليُنعش آماله بالتأهل إلى الدور الثاني، بعد خسارته القاسية أمام إنجلترا 2-6 في المرحلة الأولى.

تصنيفات