كولو مواني يوجه رسالة لباريس سان جيرمان والأندية المهتمة به

time reading iconدقائق القراءة - 2
راندال كولو مواني يسجل هدفاً لأينتراخت فرانكفورت في مرمى دارمشتاد - 7 فبراير 2023 - Reuters
راندال كولو مواني يسجل هدفاً لأينتراخت فرانكفورت في مرمى دارمشتاد - 7 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يراقب نادي باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت الذي وضع تحت أنظار أندية أخرى كبرى مثل بايرن ومانشستر يونايتد منذ مشاركته المميزة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

وفي حديثه للبرنامج الرياضي الشهير "كنال فوتبول كلوب" الذي يبث على قناة "كنال +" الفرنسية قال مواني رداً على اهتمام عدة أندية بضمه:" أنا في موسمي الثالث كمحترف وما زلت بحاجة إلى التطور، أريد أن آخذ وقتي في التفكير، فأنا لست شخصاً يميل للاندفاع نحو العروض المقدمة حالياً من الأندية الكبيرة".

ولم يخف مواني إمكانية استمراره لموسم آخر بين صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني للموسم المقبل.

ووجه سؤالاً إلى اللاعب الشاب حول إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان، فأجاب: " إنه لأمر ممتع أن يفكر ناد ٍ مثل باريس سان جيرمان في ضمي، حتى لو كنت قادماً من منطقة في باريس أو نشأت هناك، فهذا لا يعني أنه يتعين عليك اللعب مع باريس سان جيرمان بشكل آلي".

"حتى وإن كنت قادماً من منطقة في باريس أو نشأت هناك لا يعني أنه يتعين عليك لعب باريس سان جيرمان بشكل آلي".

وأضاف صاحب أشهر فرصة ضائعة في نهائي مونديال 2022: "بصراحة، مَن الذي لا يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي؟ إنها واحدة من أفضل المسابقات في العالم، إنه حلمي، إنه حلم ذلك الطفل الذي بداخلي".

ختم حديثه "أنا لا أبحث عن النادي المثالي أو أفضل ناد في العالم، أنا أبحث فعلياً عن النادي الذي سيمنحني هذه الفرصة لأكون قادر على تفجير كل طاقاتي، ولديّ الوقت للعب وقبل كل شيء التطور".

اقرأ أيضاً

تصنيفات