كولر يشكر جمهور الأهلي على "الأجواء الخيالية" أمام الهلال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي المصري يتفاعل مع جماهير الفريق في كأس العالم للأندية  - Reuters
مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي المصري يتفاعل مع جماهير الفريق في كأس العالم للأندية - Reuters
دبي-الشرق

توجه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري بالشكر لجمهور ناديه بعد مؤازرة الفريق في مباراة الهلال السوداني بالمرحلة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفاز الأهلي (3-0) على الهلال ليعبر إلى ربع نهائي دوري الأبطال. وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً قُدر بأكثر من 50 ألف مشجعٍ في المباراة التي أقيمت على "استاد القاهرة".

وهذه المباراة الأولى منذ تولي كولر تدريب الأهلي في سبتمبر الماضي، التي تسمح فيها السلطات المصرية بحضور هذا العدد من الجماهير.

ومنذ حادثة بورسعيد في عام 2012 التي أدت لوفاة 72 مشجعاً من أنصار الأهلي، تقلّص الحضور الجماهيري في مباريات الدوري المصري، ولا تسمح السلطات بحضور أكثر من 6 آلاف متفرج في مباريات المسابقة.

"أجواء خيالية"

وكتب كولر عبر حسابه على انستغرام، الثلاثاء: "شكرا لجمهور الاهلي العظيم على الاجواء الخيالية، و أتمنى حضوركم بهذا الشكل الاسطوري كل مبارة. فمن أجلكم تُلعب كرة القدم".

وأضاف في الرسالة التي كتبها بالعربية والإنجليزية والألمانية: "شكراً جزيلاً، و أتمنى أن أكون دوماً سبباً لإسعادكم".

ويقدم الأهلي نتائج مميزة في الدوري المصري تحت قيادة المدرب السويسري، حيث يحتل الفريق صدارة الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريف فيوتشر، لكنّ الأهلي في رصيده 3 مباريات مؤجلة.

وظهر الفريق القاهري بمستوى جيد في كأس العالم للأندية واحتل المركز الرابع في الترتيب، كما نجح مؤخراً في العبور لربع نهائي دوري الأبطال.

وقبل الأهلي، درّب كولر ناديي كولن وبوخوم في ألمانيا، بالإضافة إلى أندية بازل وغراسهوبرز وسالت جالين في سويسرا. وفي رصيده تجربة ناجحة مع منتخب النمسا استمرت بين عامي 2011 و2017.

 

 

تصنيفات