كولر عن مواجهة الريال: لماذا لا نحقق معجزة كروية مثل المغرب؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري خلال مواجهة أوكلاند سيتي الأسترالي في مونديال الأندية - 1 فبراير 2023 - reuters
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري خلال مواجهة أوكلاند سيتي الأسترالي في مونديال الأندية - 1 فبراير 2023 - reuters
دبي- الشرق

قال مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، إن فريقه ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني خلال مواجهة سياتل ساوندرز الأميركي ليحقق التأهل إلى نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ونجح النادي الأهلي المصري في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على خصمه سياتل الأميركي بهدف في الدقيقة87، نجح في تسجيله اللاعب مجدي أفشه.

وقال كولر في تصريحاته بعد المباراة: "هناك أشياء لم تنفذ خلال الشوط الأول، عملنا على تعديل الأخطاء في الشوط الثاني ونجحنا في حل المشاكل".

وأضاف: "صوتي ارتفع، وقد شرحت للاعبين ما أريده، رغم أن المستوى انخفض. تحدثت مع اللاعبين لتنفيذ ما اتفقنا عليه، وفي الشوط الثاني شكلنا كان أفضل بكثير، كنت يجب أن أكون عنيف في حديثي".

وحول مدى قدرة الأهلي على تجاوز ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي، رد كولر قائلاً: " الريال فريق كبير والأفضل في أوروبا، ولديهم مدرب كبير جداً، ولاعبين على أعلى مستوى، انه واحد من بين الأفضل كارلو انشيلوتي.

وتابع: "لكن علينا أن نحاول أمامهم ونفوز ونحقق شيئاً مميزاً كما فعلت المغرب. لماذا لا نقدم معجزة كروية جديدة؟".

وسيواجه النادي الأهلي المصري خصمه ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تصنيفات