كلوب يرفض لوم صلاح ويشيد بأداء بورنموث بعد خسارة ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مارس 2023 - REUTERS
يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مارس 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

أشاد يورغن كلوب مدرب ليفربول بأداء خصمه بورنموث، حيث خسر الريدز 1-0 في استاد فيتاليتي يوم السبت، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق كلوب ضعيفاً في دفاعه وبلا أنياب في الهجوم، حيث خسر للمرة السادسة هذا الموسم، مع إهدار محمد صلاح ركلة جزاء في الشوط الثاني كان من الممكن أن تمنح ليفربول التعادل.

ورفض كلوب إلقاء اللوم في الخسارة على ركلة الجزاء المهدرة وقال "إذا سجلنا (الركلة) فلن نكون قد قدمنا أداء أفضل، لكن ربما كانت قد تغيرت النتيجة. هو (صلاح) يسجل الكثير من الأهداف، لكنه أهدر ركلة الجزاء وهذه هي الحياة".

وأضاف "ماذا يمكنني أن أقول؟ لم تكن مباراتنا تماماً. سيطرنا على الشوط الأول لكن في أغلب الأوقات كنا نمرر الكرة في التوقيت الخاطئ أمام فريق يلعب بخطوط متقاربة".

وقال كلوب لـ"بي تي سبورت": "كان واضحاً منذ اللحظة الأولى التي أتينا بها إلى هنا، أن بورنموث يقاتل من أجل البقاء في الدوري. ناد رائع، ومدينة رائعة، ويريدون البقاء في الدوري وهم يقدمون أداءً جيداً حقاً".

وتابع: "النتائج لم تكن تسير في الاتجاه الصحيح في الأشهر القليلة الماضية، لكن الأداء يبدو مختلفاً، وبالتالي فهم (بونموث) يستحقون النقاط الثلاث اليوم، هذا كل شيء".

سجل لاعب خط الوسط الدنماركي فيليب بيلينغ الهدف الوحيد في المباراة، وشعر كلوب بخيبة أمل من مدى سهولة تسديده للهدف "لم أعد أعرف 100% بعد الآن كيف كان التمركز، أحتاج إلى مشاهدته مرة أخرى. في النهاية، تأتي الكرة من الخارج إلى الداخل وربما يجب أن تكون قابلة للدفاع أيضاً، لكن يجب أن أشاهدها مرة أخرى".

تصنيفات