كلوب: ليفربول يجذب لاعبين ولو حُرموا من دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد المباراة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي - 6 مايو 2023 - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد المباراة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي - 6 مايو 2023 - Reuters
لندن-رويترز

اعتبر يورغن كلوب مدرب ليفربول، أن ناديه يشكّل فرصة جذابة للاعبين في سوق الانتقالات، ولو لم يكونوا متأكدين من تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ليفربول يحتلّ المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتخلّف بنقطة عن مانشستر يونايتد الرابع، لكنه لعب مباراة أكثر منه. وتبقى لليفربول ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم، تبدأ الاثنين على أرض ليستر سيتي.

وقال كلوب: "إذا سُمح لي بالتحدث إلى لاعب، لا يمكننا أن نقول الآن ما إذا كنا سنلعب في دوري أبطال أوروبا. لذلك، إذا كنا نتحدث بالفعل، فمن الواضح أن (اللاعب) يدرك بالفعل هذا الموقف".

وأضاف: "واضح أننا يجب أن نكون جزءاً من دوري الأبطال، ونقاتل من أجل إحراز الألقاب... إذا كنت تريد أن تكون جزءاً من ذلك، فأنت أكثر من موضع ترحيب. لا يمكننا ضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لكن كل ما تبقى هو ذاته كما كان سابقاً: نادٍ رائع مع فريق كرة قدم جيد حقاً - ونأمل بأن يكون أفضل العام المقبل. الأمر بهذه البساطة حقاً. لا يزال ليفربول. نحن حقاً جذابون بالنسبة إلى لاعبين كثيرين".

"معركة حقيقية"

كلوب رجّح أن تكون المباراة ضد ليستر، الذي يكافح لتجنّب لهبوط، بمثابة اختبار لليفربول، قائلاً: "أبلغت (اللاعبين) بالفعل، هذه هي المعركة الحقيقية الآن. مباراة لليستر على أرضه، يحتاجون إلى كل النقاط التي يمكنهم الحصول عليها. ستكون مباراة صعبة جداً وقوية جداً".

ورأى أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح، بعد فوزه في آخر ست مباريات بالدوري، متقدّماً من المركز الثامن إلى الخامس. وأضاف: "هذه الفترة مهمة جداً، لأنها تعطينا لمحة هائلة عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه (المستقبل)".

وزاد: "نعلم جميعاً أننا ما زلنا في مراحل مبكرة، وعلينا أن نتحسّن، لجعل الأمور أكثر طبيعية ووضوحاً (بالنسبة إلى اللاعبين)، في ما نريده بالضبط" منهم.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات