كلوب: فرص ليفربول تكاد تكون معدومة وليتني كنت أنشيلوتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب - Reuters
مدرب ليفربول يورغن كلوب - Reuters
دبي -الشرق

حلل المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، قضايا مختلفة في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء، في قاعة مؤتمرات ملعب سانتياغو برنابيو، على هامش مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، المقرر لها يوم غد الاربعاء.

وتقلصت حظوظ ليفربول في بلوغ مباراة ربع النهائي، بسبب الخسارة القاسية التي تلقاها في الذهاب بخمسة أهداف لهدفين على ملعب أنفيلد روود قبل نحو 15 يوماً.

وقال يورغن كلوب في بداية حديثه "إذا كنت الشخص الوحيد الذي يعتقد أن لدينا حظوظاً في التأهل، فلا بأس بذلك، سنحاول بكل تأكيد، نحن نحترم المنافس، ليس لدينا ما نخسره على ملعب ريال مدريد، لكنني بالطبع أفضل أن أكون في موقف أنشيلوتي، يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة التي تكاد تكون معدومة، لكن لا شيء معدوماً في كرة القدم".

وأضاف المدرب الألماني "عليك أن تُعالج السلبيات التي لديك، لكن لا يمكن السيطرة على فينيسيوس جونيور طوال الوقت. مواجهته كانت المشكلة الكبرى في المباراة الأولى، لكننا سنحاول أن نفعل ما فعلناه خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب".

وعن غياب لاعب الوسط الإسباني الشاب ستيفان بايتشيتيتش عن المباراة، قال كلوب "لا يستطيع اللعب، لا يشعر بالمنطقة المتضررة فوق قدمه".

ريال مدريد ورائحة الدم

اتفق كلوب مع نجم وسط ليفربول فابينيو عندما قال للصحفيين "ريال مدريد فريق يشم رائحة الدم فور أن تعطيهم فرصة للانقضاض عليك. يذهبون ويسجلون الأهداف. سنتعلم من مباراة الذهاب وسنكون أقل تعرضاً للهجمات".

كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد وليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد وليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - Reuters

من جانبه قال كلوب "فابينيو مُحق فيما يتعلق برائحة الدم، ريال مدريد فريق كبير، لا يمكن التغلب عليه، له كل احترامي، يتمتع بجيل مذهل، يمكن للوكا مودريتش أن يلعب حتى يبلغ عامه الـ 45، وبنزيما مثله، نحن نتحدث عن ناد رائع، لكننا تعلمنا منهم أشياءً يمكن أن تجعلنا أقوى".

وختم كلوب حديثه "تابعنا مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني مؤخراً، لا يتغيرون، جيدون في كل شيء. لا يهم مَن يلعب أو الطريقة التي يتعاملون بها مع المباريات، المشكلة ليست ما يمكنهم فعله، لأننا نعرف مدى جودة هذا الفريق الذي يمتلك أفضل اللاعبين في العالم، سنحاول بالطبع، نحن وحدنا، لأن الشيء الطبيعي هو التفكير فيما تعتقد، لا يوجد شيء أفعله إلا التفكير بهذه الطريقة".

تصنيفات