كشاف مانشستر يونايتد يُراقب أوسيمين عن كثب في نابولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيكتور أوسيمين يحتفل بتسجيله هدفاً لنابولي في مرمى تورينو - 19 مارس 2023 - Reuters
فيكتور أوسيمين يحتفل بتسجيله هدفاً لنابولي في مرمى تورينو - 19 مارس 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

أحيا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتمامه بالمهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين عن طريق ارسال وفد للنادي إلى مدينة نابولي من أجل متابعة اللاعب عن قرب.

وتواجد وفد مانشستر يونايتد في مدرجات ملعب دييغو مارادونا لمشاهدة عودة فيكتور أوسيمين لتشكيلة نادي نابولي أمام ميلان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تسجيل فيكتور أوسيمين لهدف التعادل برأسية نموذجية بعد دقائق من إهدار خافيتشا لركلة جزاء تصدى لها الحارس مايك ماينان.

ورفع أوسيمين رصيده لـ 26 هدفاً في 31 مباراة هذا الموسم، ومع ذلك لم يفتح مسؤولي نادي نابولي محادثات بشأن تمديد عقد المهاجم النيجيري.

ويتبقى حالياً عامين فقط على نهاية العقد الموقع في سبتمبر 2020 عند وصول أوسيمين بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني من ليل.

وقالت مصادر صحيفة ديلي ستار البريطانية "إن تأخر إدارة نابولي في تمديد عقد أوسيمين يرجع إلى سعي مانشستر يونايتد المستمر خلف اللاعب، والإدارة الإيطالية لا تعارض فكرة جني الأموال الآن".

وأضاف نفس المصدر "إريك تين هاغ وطاقمه الفني لا يزالون يراقبون مستوى أوسيمين عن كثب، حيث يعتبرونه بديل حقيقي لهدفهم الأعلى هاري كين في الميركاتو الصيفي المقبل".

هاري كين أم أوسيمين أيهما أفضل لليونايتد؟

من المتوقع أن يقود مانشستر يونايتد سباق مطاردة الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا وتوتنهام، إذا رفض اللاعب تمديد عقده الذي سينتهي في عام 2023 من أجل إجبار دانييل ليفي على بيعه بدلاً من خسارته بالمجان بعد عام.

لكن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد يخشى من أن يتباطأ رئيس توتنهام هوتسبير في المفاوضات لأنه لن يوافق على البيع بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

حسرة هاري كين ولاعبي توتنهام بعد استقبال خمسة أهداف من نيوكاسل في الشوط الأول - 23 إبريل 2023
حسرة هاري كين ولاعبي توتنهام بعد استقبال خمسة أهداف من نيوكاسل في الشوط الأول - 23 إبريل 2023 - REUTERS

وأكدت مباريات مانشستر يونايتد على مدار الموسم الحالي، مدى حاجة إريك تين هاغ لمهاجم غزير الإنتاج من الطراز العالمي، فقد اتضح الأمر أكثر من أي وقت مضى بعد كارثة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي أمام إشبيلية.

وقد يضمن هاري كين عدداً كبيراً من الأهداف، لكنه تجاوز الـ 31 عاماً، وهذا يجعل صفقة أوسيمين التي ستكلف مبلغاً مشابهاً مُجدية أكثر، بسبب صغر سنه وتحدثه بشكل واضح عن رغبته المُلحة في صناعة التاريخ بمنافسات الدوري الإنجليزي، والانضمام لصراع الهدافين مع هالاند.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة من عدة أندية لإقناع هاري كين أو فيكتور أوسيمين، لكن التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيكون حاسماً.

تصنيفات