كرواتيا تحرج تركيا بثنائية في تصفيات يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال منتخب كرواتيا بهزيمة تركيا في تصفيات يورو 2023 على ملعب بورصه - hns-cff.hr
احتفال منتخب كرواتيا بهزيمة تركيا في تصفيات يورو 2023 على ملعب بورصه - hns-cff.hr
دبي -الشرق

أحرج المنتخب الكرواتي، ثالث كأس العالم 2022، مضيفه التركي بهزيمته على ملعب مدينة بورصه، بنتيجة 2/0 في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات تصفيات أوروبا "يورو 2024"، مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس، في ختام العطلة الدولية.

وضمن المنتخب الكرواتي الظفر بالثلاث نقاط في نهاية الشوط الأول من المباراة، حين سجل نجم المباراة ماتيو كوفاشيتش الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع (4+45).

واستهل نجم تشيلسي ماتيو كوفاشيتش تألقه في هذه المباراة بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 20 بمساعدة من لاعب وسط أتالانتا ماريو باساليتش.

وعاد باساليتش ليصنع الهدف الثاني لماتيو كوفاشيتش في الدقائق الأخيرة من الشوط، ليظهر هذا الثنائي تفاهماً كبيراً في تحضير الهجمات وتهديد مرمى الخصم، رفقة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش الذي لعب كأساسي حتى الدقيقة 84.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة (D) بفارق هدف واحد عن ويلز التي فازت في وقت سابق من مباريات اليوم على لاتفيا لتتصدر بشكل مؤقت.

وتراجعت تركيا إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز في الافتتاح على آرمينيا، لتتقلص فرصها في المنافسة على قمة المجموعة حتى اشعار آخر.

اقرأ أيضاً

 

تصنيفات