"كان الأداء إيجابياً".. مدرب تشيلسي يخفف من وطأة الخسارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
غراهام بوتر مدرب تشيلسي في مواجهة أستون فيلا - 1 أبريل 2023 - AFP
غراهام بوتر مدرب تشيلسي في مواجهة أستون فيلا - 1 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

حاول غراهام بوتر مدرب تشيلسي التخفيف من وطأة الخسارة أمام أستون فيلا 2-0، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبراً أن فريقه قدم مباراة جيدة.

وقال بوتر لشبكة "سكاي سبورتس" بعد الخسارة: "علينا قبولها (النتيجة) والقيام بعمل أفضل. لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا. لدينا مباراة رائعة (ضد ليفربول) يوم الثلاثاء لتصحيح الأمر".

ويستضيف تشيلسي الجريح الآخر ليفربول، الذي سقط أمام مانشستر سيتي 4-1 في هذه الجولة، في ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء المقبل.

وبالرغم من الخسارة أصر بوتر على أن فريقه قدم مباراة قوية من حيث الأداء وليس النتيجة: "كانت هناك الكثير من الأشياء الجيدة في المباراة، والكثير من المحاولات الهجومية والتسديدات. إذا نظرت إلى إحصائيات المباراة، فقد كان الأداء إيجابياً، ولكن من حيث النتيجة لم يكن الأمر كذلك. نشعر جميعاً بخيبة أمل".

وبهذا السقوط تعقدت مهمة المدرب غراهام بوتر مع تشيلسي، إذ بات مهدداً بفقدان منصبه في أي لحظة. واستلم بوتر تدريب الفريق في سبتمبر الماضي خلفاً لتوماس توخيل.

وتحت قيادة بوتر قام البلوز بسلسلة تعاقدات في الميركاتو الشتوي، أبرزها التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فرنانديز والأوكراني مودريك، لكن الفريق لم يظهر أي علامة من علامات التحسن حتى الآن، وتنتظر بوتر مواجهة مصيرية أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات