كامافينغا يسعى لانهاء مسيرته في ريال مدريد ولا يخطط للرحيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
إدواردو كامافينغا خلال نهائي كأس السوبر الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض - 15 يناير 2023 - AFP
إدواردو كامافينغا خلال نهائي كأس السوبر الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض - 15 يناير 2023 - AFP
دبي-الشرق

أكد وكيل أعمال الفرنسي اللاعب إدواردو كامافينغا أنه لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف واكمال عقده مع النادي الملكي.

وتردد في وسائل الإعلام أن كامافينغا غير مرتاح في مدريد بسبب عدم مشاركته بصدفة دائمة في مركزه كلاعب وسط ارتكاز، ولشعوره بتراجع ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتم استخدام اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في البداية بمنطقة خط الوسط من قبل أنشيلوتي قبل أن يتم توظيفه كخيار للطوارئ في منصب الظهير الأيسر بعد إصابة مواطنه فيرلاند ميندي.

حالة عدم الوضوح التي يعيشها كامافينغا بخصوص مشاركته في منصبه في وسط الميدان جعل الإشاعات تزداد حول احتمال رحيله عن ريال مدريد نهاية هذا الموسم.

الخيار الوحيد البقاء في مدريد

على الرغم من التكهنات حول خططه بخصوص المستقبل ، فقد رفض جوناثان بارنيت وكيل أعمال كامافينغا فرض الضغط على موكله من أجل مغادرة ريال مدريد.

ونقلت يومية أس الإسبانية عن بارنيت: "إنه يريد أن يكون في ريال مدريد طوال حياته، لا توجد مشاكل مع مدريد، سنجلس ونناقش الأمر، وأنا متأكد من أننا سنتوصل إلى اتفاق".

ينتهي عقد كامافينغا الحالي في العاصمة الإسبانية مدريد في عام 2026 ، لكن النادي على استعداد لتمديد العقد لمدة عامين آخرين، وتضمين شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

وتحسنت علاقة ريال مدريد مع وكيل اللاعبين جوناثان بارنيت بشكل ملحوظ في الأشهر الـ 12 الماضية بعد اعتزال موكله السابق غاريث بيل كثير المشاكل في سانتياغو برنابيو.

تصنيفات