مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة فياريال - 7 يناير 2023 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

كارلو أنشيلوتي عشية مباراة فالنسيا: أندية جاتوزو قوية جداً

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

اعتبر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن لقب كأس السوبر الإسباني مهم للفريق هذا الموسم لما قد يمنحه من ثقة لقادم البطولات.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: "اللقب مهم دائمًا لهذا النادي. في العام الماضي منحنا الكثير من الثقة، ونأمل أن نفعل الشيء نفسه هذا العام. لقد اقتربنا جدًا، هناك مباراتان، علينا أن نقدم أداءً جيدًا وسنحاول العودة إلى (مدريد) بلقب آخر ".

وتحدث أنشيلوتي عن فالنسيا منافسه في نصف نهائي السوبر الأربعاء، قائلا: "هذا الفريق يعرف كيف يدافع جيدًا، في المقدمة لدينا الجودة اللازمة لكن علينا دعمه بدفاع أكثر قوة".

وحول دفاع ريال مدريد قال أنشيلوتي: "إنه ليس شيئًا جديدًا لقد رأينا هذه الكتلة المتماسكة والصلبة أنا مقتنع بأننا سنراها. الجانب الدفاعي لايتعلق بالجودة ولكن بالجانب الذهني والتضحية".

وتطرق كارلو أنشيلوتي إلى الحدث الإسثتنائي بلعب ريال مدريد من دون أي لاعب إسباني، قائلا: "أعتقد أنها كانت مصادفة، قاعدة هذا النادي إسبانية هذا واضح، لكن ريال مدريد فريق عالمي، محبوب في جميع أنحاء العالم. لدينا إسبان في أكاديمية الشباب أيضًا، النادي أنتج أكبر عدد من اللاعبين في الدوري".

وتحدث أنشيلوتي إلى مواجهة لاعبه السابق بنادي ميلان جينارو جاتوزو، حيث قال: "لقد مررنا بلحظات لطيفة للغاية فزنا سويا بدوري أبطال أوروبا مرتين. بعد ذلك لم تكن العلاقة جيدة، دائمًا لدينا مشاكل شخصية ولا أريد التحدث عنها. أندية غاتوزو قوية جداً ولديه هوية واضحة جداً".