قائد الوداد: لا نهاب الأهلي ونسعى إلى دخول التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
قائد الوداد يحيى جبران خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة الإياب ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - 10 يونيو 2023  - Twitter/@CAFCLCC_ar
قائد الوداد يحيى جبران خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة الإياب ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - 10 يونيو 2023 - Twitter/@CAFCLCC_ar
دبي- الشرق

تعهد يحيى جبران قائد نادي الوداد، السعي إلى دخول التاريخ، كأول فريق مغربي يحرز دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، مشدداً على أنه لا يهاب الأهلي المصري.

وسيحاول الوداد تعويض تأخره ذهاباً بنتيجة 2-1، وقلب الطاولة على الأهلي، على ملعبه إياباً.

وقال جبران: "نشكر الجمهور على مساندته لنا في كل المباريات، بما في ذلك مباراة القاهرة. تجاوزنا لقاء الذهاب بشكل قاطع. لدينا مباراة حاسمة هنا في المغرب".

وأضاف: "نتمنّى أن نكون قد استفدنا من الشوط الأول بالقاهرة. عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع، لنحسم المباراة لمصلحتنا ونحصل على اللقب إن شاء الله".

وتابع: "سنحاول ترجمة كل توصيات المدرب، وتقديم كامل مستوانا المطلوب، ولكن تبقى بعض العوامل بالنسبة إلينا كلاعبين، لا يمكن للمدرب أن يتحكّم بها، مثل الروح والعزيمة".

دور الاتحاد المغربي

جبران اعتبر أن "الأهلي لا يحتاج لبطاقة تعريف، أو من يتحدث عنه، فهو نادٍ كبير اعتاد على البطولات والتواجد في مثل هذه المحطات".

وزاد: "لا نفكّر في الخصم بمقدار تفكيرنا في ما نحن مطالبون بتحقيقه. نحترم الأهلي في حدود معقولة، ولكن لا نهابه".

وقال: "سيسعى الوداد للفوز، من أجل دخول التاريخ كأول فريق مغربي يحصد اللقب القاري مرتين على التوالي".

وشكر الاتحاد المغربي لكرة القدم، على تأمينه ظروفاً ملائمة قبل المباراة الحاسمة ضد الأهلي.

وقال: "التحضيرات كانت على أحسن ما يرام، وكل المعدات كانت متاحة في مركب محمد السادس، والجامعة (الاتحاد) مشكورة على هذا المركز. ملاقاة المنتخب المغربي أعطتنا إضافة ومساندة كبيرين، وحفزتنا للعمل أكثر".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات