فيوتشر يواصل ملاحقة الأهلي بفوز صعب على الاتحاد الاسكندري

time reading iconدقائق القراءة - 2
الاتحاد السكندري يستضيف فيوتشر في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز - Epl_eg social media
الاتحاد السكندري يستضيف فيوتشر في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز - Epl_eg social media
دبي -محمود ماهر

واصل نادي فيوتشر مُطاردة الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفضل الفوز الصعب الذي حققه خارج قواعده، مساء اليوم الخميس 6 أبريل 2023، أمام مضيفه الاتحاد السكندري، لحساب الجولة 23 من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجم الأهلي السابق "مروان محسن"، بعد دقائق قليلة من مشاركته كبديل في بداية الشوط الثاني.

وقرر المدير الفني لفيوتشر، علي ماهر، الدفع بالثنائي ناصر ماهر ومروان محسن في الدقيقتين 46 و59، من أجل تحسين المردود الهجومي لفريقه، ليتمكن الثنائي في قيادة فيوتشر لحصد نقاط المباراة.

وتلقى مروان محسن تمريرة عرضية من ناصر ماهر داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري عند الدقيقة 64، حولها بلمسة واحدة في المرمى، ليرفع رصيده لـ 5 أهداف في 19 مباراة بمنافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وأنهى مروان محسن صيامه التهديفي مع فيوتشر، حيث يرجع آخر هدف سجله مع الفريق يوم 7 فبراير الماضي أمام البنك الأهلي، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته لأربع مباريات متتالية في جميع المسابقات.

ورفع حامل لقب كأس رابطة الأندية المحترفة رصيد نقاطه لـ 45 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، لكن فيوتشر لعب 3 مباريات أكثر من الأهلي.

وضمن فيوتشر التواجد في المركز الثاني لعدة أسابيع قادمة، فقد رفع فارق النقاط بينه وبين بيراميدز الثالث إلى 5 نقاط.

وتجمد فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع المؤهل إلى بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وفي رصيده 36 نقطة، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب الخامس الذي لعب مباراة أكثر، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك السادس الذي لعب مباراة أقل من الاتحاد!.

تصنيفات