فياريال يُفاجئ سوسيداد ويستعيد آماله في مركز دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو فياريال يحتفلون بهزيمة ريال سوسيداد في الليغا 2-4-2023 - VillarrealCF.es/web
لاعبو فياريال يحتفلون بهزيمة ريال سوسيداد في الليغا 2-4-2023 - VillarrealCF.es/web
دبي -محمود ماهر

استعاد فياريال آماله في احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن هزم ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 0/2، في قمة مباريات اليوم بالدوري الإسباني، على ملعب لا سيراميكا.

رفع فياريال رصيده بهذا الفوز الغالي إلى 44 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط فقط عن ريال سوسيداد الرابع، والذي بات مركزه مهدداً بالضياع، إذا ما فاز ريال بيتيس أمام أتلتيكو مدريد في وقت لاحق من مباريات اليوم.

واحتاج فياريال للانتظار حتى الدقائق الـ 10 الأخيرة من مباراة اليوم لتحقيق الفوز، والذي جاء بعد تدخل المدير الفني كيكي سيتين بإجراء ثلاث تغييرات بنزول لو سيلسو ونيكولاس جاكسون وألبيرتو مورينو.

وتمكن النجم النيجيري صامويل شوكويزي من جلب ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 76، بعد مراوغة 3 لاعبين بمهارة فردية عالية، أثناء اختراقه من عمق دفاع ريال سوسيداد.

اضغط هنا للتعرف على المزيد من الاحصائيات والارقام الخاصة بالمباراة

ونفذ نجم المباراة الأول، داني باريخو، ركلة الجزاء بهدوء أعصاب وثقة في نفس، حيث وضعها بباطن القدم على أقصى يسار الحارس الذي اختار القفز على الزاوية اليمنى لحظة تنفيذ باريخو للكرة.

وواصل فياريال ضغطه الكبير على دفاعات ريال سوسيداد في الدقائق التالية، لينجح في استغلال هجمة مرتدة نموذجية قادها اللاعب يريمي بينو قبل أن يضع تمريرة ضرب بها مصيدة التسلل وجدت السنغالي نيكولاس جاكسون الذي تسلم وراوغ اثنين من المدافعين قبل أن يطلق تصويبة أرضية عانقت أقصى يسار الحارس في الدقيقة 81.

ونابت العارضة عن حارس مرمى سوسيداد أليخاندرو روميو في الدقيقة 84 بالتصدي لتصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء للاعب فياريال أليكس بايينا.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع تلقي نجم اللحظات الأخيرة من المباراة، نيكولاس جاكسون، لبطاقة حمراء بعد تلقيه بطاقتين صفراويين في غضون 8 دقائق.

تصنيفات