غوارديولا يدعو لاعبيه لتوخي الحذر بعد فضيحة كايل ووكر

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع كايل ووكر في مواجهة أرسنال - 15 فبراير 2023 - REUTERS
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع كايل ووكر في مواجهة أرسنال - 15 فبراير 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

اعتبر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن تصرف مدافع الفريق كايل ووكر الفاضح في إحدى الحانات، والذي يعتبر غير أخلاقي، هي "مسألة شخصية".

وفتحت الشرطة تحقيقاً بعد أن نشرت صحيفة "ذي صن"، الأربعاء، لقطات من كاميرات المراقبة في إحدى الحانات، تظهر ووكر وهو يخلع بنطاله مرتين.

وأكد غوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت "إنها مسألة خاصة. لقد حللناها داخلياً وتحدثنا معه. بالطبع هذا ليس المكان المناسب لمناقشة المواقف الخاصة".

وقالت الشرطة في بيان "يوم الأربعاء في 8 مارس، علمت شرطة تشيشر بمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الإجتماعي يتعلق بتصرف فاضح زعم أنه حدث في منطقة ويلمسلو. التحقيقات في ما يتعلق بالحادثة لا تزال في مراحلها الأولى ولم يحصل أي توقيف في الوقت الحالي".

وتحدث غوارديولا عن أهمية سلوك اللاعبين في الأماكن العامة، قائلاً "الأمر مختلف تماماً عما كان عليه الحال منذ سنوات. إنهم يعرفون ذلك.. عندما تفتح باب منزلك، عليك أن تعرف أنه سيتم تصويرك مهما فعلت. إنه جزء من المجتمع".

وقال غوارديولا إن سيتي سيتوجه إلى لندن بالطائرة بدلاً من القطار، بعد أن استغرق الوصول إلى الفندق الشهر الماضي 6 ساعات، قبل الخسارة 1-0 أمام توتنهام هوتسبير "في ذلك اليوم، 6 ساعات من هنا إلى الفندق. لكننا لم نخسر أمام توتنهام بسبب تلك الرحلة. في ذلك اليوم لأسباب عديدة، تأخرت القطارات لعدة ساعات. في ذلك اليوم استغرق الأمر 6 ساعات".

وتابع: "مدير الفريق نظم الرحلة كالمعتاد. لذلك سنسافر بالطائرة... ونأمل أن نصل بسلام ونذهب إلى الفندق".

وقال غوارديولا إن فيل فودين جاهز للرحلة بعد أن أصيب في كاحله في الفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد، فيما يتطلع سيتي لمطاردة متصدر الدوري أرسنال الذي يبتعد بفارق 5 نقاط.

تصنيفات